صور حفيدتا نادية لطفي وبوسي شلبي تقرآن القرآن امام قبرها

صور حفيدتا نادية لطفي وبوسي شلبي تقرآن القرآن امام قبرها

رافقت الإعلامية بوسي شلبي، حفيدتا الفنانة الراحلة نادية لطفي إلى قبرها في الذكرى السنوية لوفاتها، وحرصن على ارتداء ملابس الحداد السوداء وأقنعة الوجه للوقاية من فيروس كورونا.

ونشرت شلبي على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- مقطع فيديو لأحد قراء القرآن الكريم وهو يتلو بعض آيات الذكر الحكيم على قبر الراحلة نادية لطفي.

وعبر موقع إنستجرام أيضًا، نشرت شلبي صورة لها تجمعها بياسمين وسلمى، حفيدتا الفنانة نادية لطفي، من أمام قبر جدتهما، لقراءة سورة الفاتحة وتلاوة بعض آيات القرآن الكريم، والدعاء لها في ذكراها الأولى.

وأرفقت الإعلامية بوسي شلبي الصور بتعليق قالت فيه: اليوم أحفاد الغالية نادية لطفي، ياسمين وسلمى، أحيوا ذكراها في مدافن الأسرة، شاركونا الدعاء في الذكرى الأولى.

 

أفلام نادية لطفي

وتعد الفنانة نادية لطفي من جميلات السينيما المصرية، ووقفت أمام كبار الفنانين، مثل كمال الشناوي، عمر الشريف، عبد الحليم حافظ، أحمد مظهر، محمود مرسي، شكري سرحان، فريد شوقي، والعديد من كبار الفنانين.

ومن أعمال نادية لطفي فيلم حبي الوحيد، بديعة مصابني، المستحيل، الناصر صلاح الدين، أبي فوق الشجرة، السمان والخريف، النظارة السوداء، جريمة في الحي الهادي، قصر الشوق، الخطايا، المومياء، للرجال فقط، والعديد من الأعمال الفنية.

وفاة نادية لطفي

وولدت الفنانة نادية لطفي في 3 يناير 1937، وتوفيت في مثل هذا اليوم من العام الماضي، الموافق 4 فبراير 2020، عن عمر 83 عامًا.

والاسم الحقيقي للفنانة الراحلة نادية لطفي هو بولا محمد مصطفى شفيق، ولدت في حي عابدين بالقاهرة، وعانت منذ سنوات من آلام المرض حتى وفاتها نتيجة إصابتها بنزلة شعبية حادة.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية