رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي والدحيل

مباراة الأهلي والدحيل

تتجه أنظار جمهور الرياضة في الوطن العربي أجمع ومصر وقطر تحديدا مساء اليوم الخميس؛ لمشاهدة مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية نسخة 2021.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم لكرة القدم عن الموسم السابق في النسخة التي تستضيفها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وينتهي اليوم انتظار جماهير الأهلي التي قضت سنوات طويلة  مترقبة لمشاركة فريقها مرة أخرى في أهم محفل دولي يمكن أن يصل له فريق عربي أو أفريقي.

وصعد الأهلي إلى منافسات النسخة الحالية من مسابقة كأس العالم للأندية بعد غياب 8 سنوات كاملة بفضل تحقيق لقب دوري أبطال التاسع في تاريخه على حساب الزمالك في نهائي القرن.

ويفتتح الأهلي مبارياته في المونديال هذه المرة في مباراة تبث مباشرة على شبكة Bein Sports والكاس القطريتين بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الكرة.

وبداخل المباراة والصراع على التأهل هناك تحديات جانبية فالمدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني يريد تكرار إنجاز حسام البدري بالفوز في أول مباراة له مع الأهلي في المونديال، ولاعبي الأحمر الذين لم يلعب أي فيهم بكأس العالم من قبل يرغبون في إثبات ذاتهم وأنهم جديرون بتمثيل القلعة الحمراء، وعلى الجانب الآخر يريد أصحاب الأرض الوصول إلى أبعد ما يمكن تحقيقه في البطولة.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة الأهلي اليوم ضد الدحيل لمشاهدة اللقاء hd  والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون البطولة بسبب الأهلي الذي ستكون لديه فرصة في مواجهة بطل أوروبا بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي.

بث مباراة ليفربول والدحيل اليوم في الدوري الإنجليزي

ويلعب الأهلي اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس العالم للأندية في الموسم الحالي 2021 عندما يحل ضيفا على الأراضي القطرية والدحيل.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة الأهلي والدحيل.

مباراة اليوم التي سيواجه الفائز فيها بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي يستضيفها ستاد المدينة التعليمية بالريان.

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي اليوم يلا شوت

وتنقل مباراة الدحيل ضد الأهلي حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية الوكاس باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات البطولة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد الدحيل بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

  

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.

 تشكيل مباراة الأهلي اليوم

ومن المقرر أن يعتمد بيتسو موسيماني على القوة الضاربة للأحمر في مواجهة اليوم رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لنصف النهائي.

ويتجه موسيماني للدفع بوالتر بواليا في مركز قلب الهجوم وإشراك طاهر محمد طاهر وحسين الشحات على الأطراف، مع الإبقاء على كهربا ومحمد شريف على مقاعد البدلاء كأوراق رابحة.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وعلي معلول.

خط الوسط: إليو ديانج، وعمرو السولية.

الهجوم: حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ووالتر بواليا.
 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة