رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية مع بايرن ميونخ

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية مع بايرن ميونخ

يبحث عشاق القلعة الحمراء في مختلف الدول عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2021 مع بطل أوروبا بايرن ميونح في نصف النهائي، والتي تقام في الفترة الحالية بقطر.

نتيجة مباراة الأهلي والدحيل

ونجح النادي الأهلي في الفوز على الدحيل القطري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية اليوم، بالدوحة عاصمة قطر، في الدور ربع النهائي من البطولة.

وسجل هدف الأهلي اليوم أمام الدحيل النجم حسين الشحات، في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، بعدما قطع والتر بواليا الكرة من دفاعات النادي القطري.

موعد مبارة الأهلي وبايرن ميونيخ

ومن المقرر أن يواجه نادي الأهلي نظيره بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، وذلك ضمن الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2021.

وتقام مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ يوم الاثنين المقبل الموافق 8 فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب أحمد بن علي.

بينما يواجه فريق الدحيل القطري نظيره أولسان، في مباراة تحديد المركز الخامس والسادس، يوم الأحد 7 فبراير الجاري، على ملعب أحمد بن علي.

وفي المباراة الأخرى بالدور نصف النهائي، يواجه نادي بالميراس البرازيلي بطل كوبا أمريكا، نظيره تايجرز في ملعب المدينة التعليمية، يوم 7 فبراير المقبل الموافق يوم اثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

موعد نهائي كأس العالم للأندية

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، لمواجهة الفائز من بالميراس وتايجرز لخوض المباراة النهائية يوم 11 فبرايرالجاري، في تمام الساعة 8 مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011