رئيس التحرير أحمد متولي
 متى كانت هزيمة برشلونة من بايرن ميونيخ 8-2؟

متى كانت هزيمة برشلونة من بايرن ميونيخ 8-2؟

أثارت تغريدة نشرت على الصفحة الرسمية للفريق البافاري على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، وأشارت فيها إلى النادي الأهلي، حماسة المصريين، الذين سرعان ما بحثوا عن متى كانت هزيمة برشلونة من بايرن ميونخ 8-2؟

بايرن ميونيخ تويتر

ونشر حساب بايرن ميونيخ على موقع التدوينات القصيرة تويتر، تغريدة مثيرة للجدل عقب تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على فريق الدحيل القطري بنتيجة 1/0.

وكتب النادي الألماني: موعدنا الاثنين 8\2، وذلك في إشارة منه إلى هزيمة برشلونة الكبيرة بهذه النتيجة.

وعلى الرغم من أن موعد مباراة النادي الأهلي وبايرن ميونخ في بطولة كأس العالم للأندية 2021 ستقام يوم الاثنين الموافق 8 فبراير الجاري، إلا أنه يتضح من التغريدة أن ذلك ليس هو المقصود منها، حيث أنهت صفحة الفريق تدوينتها هذه برمز ينبئ عن نية أخرى، وهي هزيمة فريق برشلونة أمامه بنتيجة 8/2.

​​​​​​​

ودفعت هذه النية مشجعي النادي الأهلي المصري للبحث عن متى كانت هزيمة برشلونة من بايرن ميونخ 8-2؟

متى كانت هزيمة برشلونة من بايرن ميونيخ 8-2؟

وتلقى نادي برشلونة  الإسباني هزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونيخ الألماني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي 2019-2020.

وخسر برشلونة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2، ليخرج من البطولة بفضيحة كبرى وهزيمة كارثية سطرت في تاريخ النادي الإسباني.

وكانت مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ يوم 14-8-2020، في لشبونة، حيث أقيم دور ربع النهائي من مباراة واحدة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

أهداف بايرن ميونيخ وبرشلونة

وسجل أهداف بايرن ميونيخ في المباراة توماس مولر هدفين، وإيفان بيريشيتش هدف، وسيرج جنابري هدف، وجوشوا كيميتش هدف، وروبرت ليفاندوفسكي هدف، بينما فيليبي كوتينيو هدفين.

بينما سجل هدفين برشلونة في المباراة الكارثية دافيد ألابا هدف في مرماه، ولويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني السابق.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في المباراة التي سيتواجه فيها فريقي النادي الأهلي المصري وبايرن ميونيخ إلى نهائي كأس العالم للأندية يوم 11 فبراير الجاري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011