رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة توضح الفرق بين محمود عبد العزيز ونجله في نفس المشهد

صورة توضح الفرق بين محمود عبد العزيز ونجله في نفس المشهد

نشر الفنان رامي وحيد عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمعه بنجل الفنان محمود عبد العزيز، ولكنها تتضمن شئ غريب.

وتفاعل العديد من متابعي الفنان رامي وحيد مع الصورة التي نشرها على صفاته على فيس بوك، تويتر وإنستجرام، وأرفقها بتعليق قائلاً: ربنا يرحم ابويا ويدخله فسيح جناته هو والأستاذ محمود عبد العزيز، ربنا يلحقنا بهم في الجنة ان شاء الله، شكرًا لفكرة الصورة، حبيتها جدًا.

رامي وحيد ومحمد محمود عبد العزيز

وتضمنت الصورة التي نشرها الفنان رامي وحيد صورة تجمعه بزميله محمد محمود عبد العزيز، في وضعية جلوس معينة من أحد مشاهد مسلسل قيد عائلي الذي جمعهما في عام 2019.

ونشر وحيد صورة أخرى مطابقة للأولى، ولكنها جمعت فنانين راحلين، وهما والده الممثل سمير وحيد، برفقة محمود عبد العزيز، بنفس الوضعية وأماكن الجلوس، وهي مأخوذة من مشهد بمسلسل شجرة اللبلاب الذي أنتج عام 1976.

مسلسل شجرة اللبلاب

ومسلسل شجرة اللبلاب هو أحد الأعمال الدرامية التي عرضت على شاشة التليفزيون المصري في حقبة الستينيات من القرن الماضي، وهو من بطولة الفنانين محمود عبد العزيز، عايدة كامل، سهام منصور، سناء يونس، سميحة توفيق، رجاء حسين، محمد متولي، أحمد الجزيري وآخرين.

وكتب السيناريو والحوار لمسلسل شجرة اللبلاب الكاتب محمد عبد الرحمن، وأخرجه عبد المنعم شكري.

مسلسل قيد عائلي

أما مسلسل قيد عائلي فهو من بطولة الفنانين عزت العلايلي، ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، صبري فواز، دينا فؤاد، محمد محمود عبد العزيز وغيرهم، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة.

سمير وحيد

والفنان سمير وحيد هو أحد الفنانين الذين شاركوا في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية، مثل: البرئ، العميل رقم 13، سواق الأتوبيس وغيرها، فضلاُ عن مسلسلات: الحفار، أيام حسن النعماني، أرابيسك، ليلة القبض على فاطمة وأخرى، بخلال المسرحيات.

​​​​​​​

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية