رئيس التحرير أحمد متولي
 يوسف الشريف يبدأ تصوير مسلسل رمضان 2021

يوسف الشريف يبدأ تصوير مسلسل رمضان 2021

شرع الفنان يوسف الشريف الثلاثاء 2 فبراير 2021 في تصوير مسلسله الجديد كوفيد 25، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

أبطال مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف

وأعلن يوسف الشريف عن بدء تصوير أولى حلقات مسلسل كوفيد 25، من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، حيث نشر صورة له برفقة زوجته إنجي علاء مؤلفة المسلسل، وكتب عليها: من أول يوم تصوير، دعواتكم.

وتقوم شركة سينرجي بإنتاج المسلسل الذي يخرجه أحمد نادر جلال، ويشارك في التمثيل مع البطل يوسف الشريف، إيناس كامل، إسلام جمال، أيتن عامر، صفاء الطوخي، أحمد صلاح حسنى، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، عبد الرحيم حسن، ميرنا نور الدين، إدوارد، الذي انضم إليه مؤخرًا، وغيرهم.

مسلسل النهاية يوسف الشريف 2020

يُذكر أن آخر الأعمال التليفزيونية التي قام بها الفنان يوسف الشريف، هو مسلسل النهاية الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2020، حيث دارت أحداثه في إطار الخيال العلمى، وأخرجه ياسر سامى، كما ألفه عمرو سمير عاطف، وشارك في التمثيل سهر الصايغ، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق ومحمد لطفي.

أعمال يوسف الشريف

وقدم يوسف الشريف أعمالاً متعددة من المسلسلات، منها: كفردلهاب، القيصر، لعبة إبليس، الصياد، اسم مؤقت، رقم مجهول، زي الورد، نور مريم، اللص والكتاب، ليالي، السندريلا وعلى نار هادئة.

وشارك الشريف في مجموعة من الأفلام، من بينها: بني آدم، العالمي، هي فوضى، آخر الدنيا، حليم، فتح عينيك وسبع ورقات كوتشينة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011