رئيس التحرير أحمد متولي
 رسالة عادل إمام لبايرن ميونيخ قبل مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

رسالة عادل إمام لبايرن ميونيخ قبل مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

تصدر الفنان عادل إمام مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد تداول رسالة من الزعيم إلى فريق بايرن ميونيخ قبل مواجهته مع الأهلي المصري في كأس العالم للأندية 2021.

ويستعد جماهير النادي الأهلي في الساعات الحالية لأقوى مواجهة النادي الأهلي ربما في تاريخ الرياضي، في الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تخطي عقبة مباراة الدحيل القطري في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية يوم الخميس الماضي 4 فبراير 2021.

وتغلب النادي الأهلي بهدف مقابل لاشيء بأقدام لاعبه حسين الشحات، ليحجز موعد مع مواجهة من العيار الثقيل مع بطل أوروبا في الدور نصف النهائي.

ويلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره بايرن ميونيخ الألماني، يوم الاثنين القادم 8 فبراير 2021، في تمام الساعة 8 مساء.

 رسالة عادل إمام لبايرن ميونيخ قبل مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

وتداول جماهير وعشاق النادي الأهلي رسالة عادل إمام لبايرن ميونيخ قبل مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية، وهي عبارة عن مقطع من أحد أفلامه.

وجاءت الرسال عبارة عن مقطع من فيلم «سلام ياصاحبي» للزعيم عادل إمام، استخدمها جمهور النادي الأهلي للرد على نادي بايرن ميونيخ.

وكان نادي بايرن ميونيخ قد وجه عدد من الرسائل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للنادي الأهلي وجماهيره.

وجاءت رسالة بايرن ميونيخ :«موعدنا الاثنين 8-2″ مع وجه تعبيري ساخر»، وهو مادفع الحساب الرسمي لقناة النادي الأهلي للرد على رسالة البايرن.

وتمثل رد القناة الرسمية للنادي الأهلي في : «تعالوا بأقوى فريق في تاريخكم اللي كسب بطولة أوروبا 3 مرات ورا بعض في السبعينات».

 بينما رد الحساب الرسمي للنادي الأهلي بكلمتين فقط :«إحنا مستنيين».

فيما استخدمت العشرات من الصفحات الرسمية لعشاق وجماهير ومشجعي النادي الأهلي مقطع فيلم الفنان عادل إمام والذي تمثل في التالي :-

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية