رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التموين تعلن عن بطاقات دعم جديدة خلال أيام

وزارة التموين تعلن عن بطاقات دعم جديدة خلال أيام

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية، علي المصيلحي، قرار جديد بخصوص فتح الباب أمام بطاقات دعم جديدة خلال أيام قليلة.

وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية، عن تفاصيل القرار بخصوص فتح الباب أمام شريحة من المواطنين لإصدار بطاقات تموين جديدة.

بطاقات تموين جديدة للمواطنين

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يمكن لذوي الاحتياجات الخاصة، سيتم السماح لهم إمكانية الحصول على بطاقات تموينية جديد.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتقرر السماح لذوي الاحتياجات الخاصة تحديث المنظومة الخاصة بعمل البطاقات التموينية مع ربطها بكافة قواعد البيانات الخاصة بالوزارات والأجهزة المعنية بأوضاع أصحاب الاحتياجات الخاصة.

موعد بطاقات التموين الجديدة

 أشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم فتح الباب أمام إصحاب الحالات الخاصة الحصول على بطاقات تموين جديدة خلال أسبوع إلى 10 أيام.

وأضاف الوزير أنه ستتاح خدمات إصدار البطاقات التموينية الجديدة بناء على الشروط التي ستعلن عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

موقع إصدار بطاقات التموين الجديدة

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التموين والتجارة الداخلية عن الشروط الخاصة بإصدار بطاقات التموين ودعم السلع الجديدة أمام أصحاب الاحتياجات الخاصة من خلال موقعها الرسمي.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أطلقت موقعها الرسمي أمام المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية للحصول على مختلف الخدمات الإلكترونية مثل إصدار بدل تالف وبدل فاقد وإضافة المواليد وإضافة الزوجة، ونقل البطاقة من محافظة إلى أخرى.

ويمكن لأصحاب الحالات الخاصة الدخول على موقع دعم مصر، فور إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن إمكانية التقدم بطلب لإصدار بطاقات تموين لأصحاب الحالات الخاصة من خلال الرابط التالي من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية