رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ؟

هل تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ؟

نقلت قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات مباراة الأهلي الأخيرة أمام الدحيل القطر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية نسخة 2021.

واعتادت القناة على نقل عدد من المباريات المملوكة حصريا لشبكة «Bein Sports» التي أحد أطرافها عربي خاصة في المحافل الدولية.

ويتسائل جمهور النادي الأهلي إن كانت قناة بي إن سبورت المفتوحة ستبث مواجهة المارد الأحمر ضد بايرن ميونخ على شاشتها.

قناة بي إن سبورت المفتوحة تنقل مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

وأعلنت الشبكة القطرية بصورة رسمية نقل مباراة الأهلي وبطل أوروبا بايرن ميونخ على القناة المفتوحة ليتمكن الجمهور من مشاهدتها مجانا.

وكان الأهلي تأهل لملاقاة البافاري بعد الفوز في مباراة الدور ربع النهائي على حساب الدحيل القطري بهدف دون رد أحرزه حسين الشحات.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم لكرة القدم عن الموسم السابق في النسخة التي تستضيفها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يعتمد بيتسو موسيماني على القوة الضاربة للأحمر في مواجهة اليوم رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل لنصف النهائي.

ويتجه موسيماني للدفع بمحمود كهربا في مركز قلب الهجوم للاعتماد على سرعاته في المرتدات وإشراك طاهر محمد طاهر وحسين الشحات على الأطراف، مع الإبقاء على بواليا ومحمد شريف على مقاعد البدلاء كأوراق رابحة.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وعلي معلول.

خط الوسط: إليو ديانج، وعمرو السولية.

الهجوم: حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وكهربا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة