رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة هدايا عيد الأم رخيصة 2021 أكتر من 100 هدية

قائمة هدايا عيد الأم رخيصة 2021 أكتر من 100 هدية

يطل علينا عيد الأم كل عام في الحادي والعشرين من شهر مارس، فيسعى الأبناء بمختلف أعمارهم لتقديم كل ما يسعد ويدخل السرور على قلوب الأمهات، وبالرغم من عدم حلول الموعد بعد إلا أنهم شرعوا في البحث عن هدايا عيد الأم رخيصة 2021.

هدايا عيد الأم رخيصة 2021

وتعتبر الهدايا في صورتها المادية أو المعنوية، الثمين منها والرخيص أداه للتعبير عن الحب والعرفان بالجميل، فليست العبرة في السعر والنوع وإنما في القيمة والشعور المرسل بواسطتها.

ويتناول شبابيك في هذا الموضوع تقديم مجموعة من الأفكار المختلفة التي تساعدك في إختيار الهدايا المناسبة، بحسب احتياج كل أم، حيث تختلف الهدايا وتتنوع باختلاف طبيعة الشخصيات المقدمة لها واهتماماتها وماتحتاج إليه وأيضا بحسب إمكانيات مقدم الهدايا.

في البداية يجب على الأبناء تحديد ما إذا كانت الأم تفضل الهدايا الشخصية أم المنزلية، وعليه سنعرض مجموعة من الهدايا الشخصية الرخيصة، ومثلها مجموعة من مستلزمات المنزل.

هدايا شخصية لعيد الأم

اذا كانت الأم من هواة الميكب فيمكن إحضار بعض أدوات ومستحضرات التجميل، أما إذا كانت تحب منتجات الشكولاتة فيمكن إحضار قالب من الشكولاتة القيمة أو تورتة شكولاتة، وفي حالة اهتمامها بالمنتجات الجلدية فيمكن إحضار حقيبة أنيقة أو حذاء شيك أو حافظة نقود لطيفة، كما يمكن إحضار بعض منتجات  الفضة اذا كانت من هواة الفضيات فيمكن إهدائها بخاتم أو سلسلة فضة، ويمكن أن يكونوا ذهب إذا سمحت الإمكانيات المادية.

ويمكن إحضار مجموعة من الاكسسوارات، زجاجة برفان ذات رائحة جميلة، أو مكواة شعر اذا كانت بحاجة لها، وأيضا نظارة شمس من ماركة قيمة، ساعة، بلوزة أنيقة، شال شيك، طرحة رقيقة، عباية استقبال أو خروج، سجادة صلاة حرير، أو بعض أقنعة العناية بالبشرة إذا كانت تهتم ببشرتها.

هدايا منزلية لعيد الأم

ويتم إحضار الهدايا التي تحتوي على مستلزمات منزليه إذا كانت الأم تفضل ذلك، ويتم الاختيار حسب ما تحتاجه وما ينقصها وما يتناسب مع الإمكانيات المادية للمشتري، فإذا كانت امكانياته بسيطة فيمكن  إحضار طقم توابل، طقم ثلاجة، طقم كاسات، طقم معالق، مج مصمم لها خصيصا بصورتها أو اسمها، إطار به مجموعة من صورها المفضلة، أباجورة رقيقة، شمعدان، ماكينة صنع القهوة في حالة حبها لاحتساء البن، طقم حافظ الطعام السخن.

ويمكن اختيار بعض الهدايا الأخرى مثل ميدالية عليها اسمها، بطاقة معايدة بها عبارات رقيقة، بوكيه ورد مميز، عزيمة على الغداء أو العشاء، ، حجز تذكرة في إحدى السنيمات، مجموعة من إبر وخيوط الكروشية إذا كانت من هواة الأعمال اليدوية، ، كتاب طبيخ، عزيمة على خروجة أو فسحة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011