رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم

مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم

يشهد اليوم الأحد أهم مباراة في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021 عندما يواجه بطل النسخة الماضية ليفربول متصدر جدول الترتيب حاليا مان سيتي.

وسيحصل ليفربول مساء اليوم الأحد على فرصته الأخيرة في لقاء اليوم لتقليض الفارق بينه وبين المتصدر والاستمرار في المنافسة على اللقب.

الصدام القوي والمرتقب في العالم أجمع بين ليفربول ومان سيتي اليوم الأحد يبث مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

وبداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح في الاستمرار على قمة قائمة هدافي الدوري والابتعاد أكثر عن ثنائي توتنهام سون هيونج مين وهاري كين بعد تسجيل الثنائي في لقاء فريقهما أمام وست بروميتش.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول اليوم ضد مان سيتي لمشاهدة اللقاء hd  والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي سطر تاريخا جديدا للمحترفين العرب في البريميرليج.

بث مباراة ليفربول ومان سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ويلعب ليفربول اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة رقم 23 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2021 عندما يستضيف مان سيتي.

أهمية المباراة تعود لكون مان سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط عن ليفربول، وسيعني فوز الضيوف توسيع الفارق إلى 10 نقاط، والأكثر من ذلك أن السيتي لديه مباراة مؤجلة وإذا فاز بها لاحقا سيكون الفارق 13 نقطة وهو ما سيصعب تعويضه فيما تبقى من المسابقة.

ويريد ليفربول الاستفاقة من الانتكاسة المفاجئة التي تعرض لها في مباراة الجولة الماضية أمام برايتون والخسارة الصادمة وتصحيح المسار.

أما بيب جوارديولا فيطمح في الوصول للنقطة رقم 50 لتكون لديه الفرصة للابتعاد بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه مان يونايتد وهو ما يعني اقتراب لقب الدوري من الزرق.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة ليفربول ومان سيتي.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، خلف ليستر سيتي الثالث بـ 42 نقطة، ويسبقهما مان يونايتد بـ 45 نقطة، وعلى القمة مان سيتي بـ 47 نقطة.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول اليوم يلا شوت

وتنقل مباراة ليفربول ضد مان سيتي حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

 ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.

 تشكيل مباراة ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وهيندرسون، وفابينيو، وروبرتسون.

خط الوسط: ألكانتارا، وفينالدوم، وكورتيس جونز.

الهجوم: محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، وساديو ماني.

أما تشكيل مان سيتي فيضم كلا من:

حراسة المرمى: إيديرسون مورايس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، وجون ستونز، وروبن دياس، وأوليكساندر زينشينكو.

خط الوسط: برناردو سيلفا، ورودريجو هيرنانديز، وإيلكاي جندوجان.

الهجوم: رياض محرز، ورحيم ستيرلنج، وفيل فودين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة