رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح اليوم أمام مانشستر سيتي (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم أمام مانشستر سيتي (فيديو)

تعادل محمد صلاح لصالح فريقه ليفربول اليوم أمام مانشستر سيتي في المباراة الجارية بينها حاليا في إطار منافسات الأسبوع 23 من عمر البريميرليج.

وسجل محمد صلاح مجددا بعد غياب عن التهديف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي هزم فيها الريدز.

المحترف المصري في صفوف ليفربول رد بهدف اليوم على أهداف هاري كين وسون هيونج مين اللذان يلاحقانه في جدول ترتيب الهدافين المتنافسين على الكرة الذهبية.

هدف محمد صلاح اليوم

هدف محمد صلاح أحرزه في الدقيقة 63 ليعيد فريقه إلى المباراة ويعادل النتيجة لتصبح هدف لكل فريق بعد أن كانجندوجان تقدم للسيتي.

هدف محمد صلاح جاء بركلة جزاء تحصل عليها بنفسه نفذها بطريقة رائعة حيث وضع الكرة عالية على يمين الحارس الذي ارتمى ناحية اليسار.

ويلعب ليفربول اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة رقم 23 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2021 عندما يستضيف مان سيتي.

أهمية المباراة تعود لكون مان سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط عن ليفربول، وسيعني فوز الضيوف توسيع الفارق إلى 10 نقاط، والأكثر من ذلك أن السيتي لديه مباراة مؤجلة وإذا فاز بها لاحقا سيكون الفارق 13 نقطة وهو ما سيصعب تعويضه فيما تبقى من المسابقة.

ويريد ليفربول الاستفاقة من الانتكاسة المفاجئة التي تعرض لها في مباراة الجولة الماضية أمام برايتون والخسارة الصادمة وتصحيح المسار.

أما بيب جوارديولا فيطمح في الوصول للنقطة رقم 50 لتكون لديه الفرصة للابتعاد بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه مان يونايتد وهو ما يعني اقتراب لقب الدوري من الزرق.

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة