موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر القادمة والقنوات الناقلة

يفتتح نادي الزمالك مشواره في دوري أبطال أفريقيا نسخة العام الحالي 2021 في مباراته المقبلة أمام فريقي مولودية الجزائر.

وأرجأ الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك في الجولة المقبلة إلى وقت لاحق لتعارضها مع لقاء الأبيض في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة ضد مولودية الجزائر، والقنوات الناقلة لها، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمواجهة التي يتوقع أن تكون قوية للغاية.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت الزمالك في ذات المجموعة التي تضم مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونغيث السنغالي.

وتقرر أن يستضيف الزمالك في الجولة الأول نظيره مولودية الجزائر، والتي تحدد لها قبيل نهاية منتصف فبراير الجاري.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الجمعة المقبل الموافق 12 فبراير موعدا لمواجهة الزمالك ومولودية الجزائر.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وضيفه الجزائري بعدما انتهت أعمال التجديدات به، واستقبل الزمالك للمرة الأولى هذا العام في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري التي فاز بها أبناء ميت عقبة بثنائية نظيفة.

وتنطلق مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون بدون حضور جماهيري لاستمرار الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد والتي تفرض التباعد الاجتماعي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر

وتنقل مباراة الزمالك ومولودية الجزائر فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث لقاءات البطولات الأفريقية في المنطقة.

وسيحصل المصريون على فرصة لمشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر مجانا على قناة تايم سبورت على التردد الأرضي لأن المباراة تقام على الأراضي المصرية.

وكان الزمالك أنهى استعداداته لمباراة مولودية الجزائر بالصورة المثلى بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين أحرزهما أحمد السيد زيزو ويوسف إبراهيم أوباما.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة