عمر نوال الزغبي الحقيقي وكلمات أغنيتها عقلي وقف وفيديو الأغنية

عمر نوال الزغبي الحقيقي وكلمات أغنيتها عقلي وقف وفيديو الأغنية

تصدرت الفنانة نوال الزغبي محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية للحديث عن أغنيتها الجديدة «عقلي وقف»، ويرغب العديد في البحث عن عمر نوال الزغبي الحقيقي.  

وأجرت الفنانة نوال الزغبي مكالمة هاتفية في برنامج «الحكاية» على قناة إم بي سي مصر، تطرقت فيها إلى تفاصيل أغنية الأخيرة «عقلي وقف».

غزل نوال الزغبي وعمرو أديب

وخلال المكالمة دارت وصلة من الغزل بين الإعلامي عمرو أديب والمطربة نوال الزغبي، حيث بدأت نوال حوارها مع عمرو بقولها :«أنت واحشني موت».

ليرد عمرو أديب على نوال الزغبي بقوله :«وأنتي والله، شو هالطلّة الجميلة»، فيما ردت عليه نوال الزغبي بقولها :«وأنت حبيب قلبي».

أغنية عقلي وقف نوال الزغبي

وخلال الحوار تطرقت الفنانة نوال الزغبي إلى أغنيتها الجديدة عقلي وقف، التي طرحتها مؤخراً عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وسألت نوال الزغبي، عمرو أديب، عن رأيه في أغنيتها الجديدة عقلي وقف، ليجيبها بأنها الكليب الخاص بالأغنية مميزة وتم بذل مجهود كبير فيه.

وعلقت نوال الزغبي على الأغنية وسبب طرحها باللهجة المصرية، بأنها تعشق طريقة الحديث المصري، حتى أن العديد يعتقد أنها مصرية.

كلمات أغنية عقلي وقف

وطرحت نوال الزغبي أغنيتها الجديد كأول أعمالها في العام 2021، تأتي الأغنية من تأليف أحمد حسن راؤول، وقام بتلحينها أحمد زعيم، ووزعها وسام عبدالمنعم، وأخرجها فادي حداد.

وتأتي كلمات أغنية عقلي وقف، في الآتي : «ماشوفتش حد في الدنيا..خطفني بنظرة والتانية..وانا اللي عشت طول عمري..بحسب مشاعري بالثانية..وشوفتك قلبي ده اتبرجل..وجالك جري مستعجل..وانا الحب اللي جوايا..كان مشروع ومتأجل..انا عقلي وقف..مش عارفة انا مالي بجد انا اول مرة اتخطف..قدام الدنيا بحالها انا جاية أهو وبعترف..علشان لو حد في يوم معرفش خلاص اهو عرف..اني بحبك .. اني بحببببك..في الأول خوفت قولت أهرب..بشوفك قلبي يتكهرب..وببقا ف حالة مجنونة..لما عنيك ليا بتقرب..دانت بقيت عندي متلازمة..قال اتقل قال مالوش لازمة..ده وجودك عندي بالدنيا..في بعادك يوم تقوم ازمة».

فيديو أغنية عقلي وقف

ولمشاهدة فيديو أغنية عقلي وقف، في التالي

عمر نوال الزغبي الحقيقي

ووجه الإعلامي عمرو أديب سؤال إلى المطربة نوال الزغبي حول عمرها الحقيقي، قائلاً: «ست نوال إنتي عمرك دلوقتي 30.. 31 ..  32، إيه سر الحفاظ على طلتلك وعلى هذا القوام والوجه الجميل؟».

وقاطعت نوال الزغبي عمرو أديب ضاحكة بقولها :«28»، فرد عليها: «تسلملي ضحكتك الجميلة، والله في الزمن ده الواحد لما بيسمع الضحكات الحلوة ويشوف الشكل الحلو ده بيكون سعيد».

وردت عليه المطربة: «بنام كتير منيح، مش أقل من 9 ساعات، وباكل أكل كتير منيح وبعمل سبور كتير، والحمد لله عندي بشرة ما بتكبر، ولا جسمي ولا وجهي، واللي بيشوفني بيقولي عندك 28 أو 30 سنة».

سن نوال الزغبي

وفي الحقيقة نوال الزغبي الحقيقي هو 50 عام حيث أنها من مواليد 29 يونيو 1971.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية