رئيس التحرير أحمد متولي
 الفنانة مروة محمد بيتها أسفل شجرة يظله مشمع.. كيف تعامل الأخ مع شقيقته اليتيمة

الفنانة مروة محمد بيتها أسفل شجرة يظله مشمع.. كيف تعامل الأخ مع شقيقته اليتيمة

بعد التعاطف الذي أثارته الفنانة مروة محمد، التي ظهرت فجأة في صورة مغايرة لما بدت عليه في مسلسل عائلة الحاج متولي، أخيرًا وجد شقيقها أملاً في إنقاذها.

الفنانة مروة محمد مشردة الحاج متولي

وتعارف أحد المارة على مروة محمد، التي شاركت في مشهد صامت بعمل درامي يحمل اسم عائلة الحاج متولي، للراحل نور الشريف وعدد من الفنانين، ليلتقط لها صورة وهي تدخن السجائر، وتظهر بمظهر مخالف تمامًا لما كانت عليه في المسلسل.

وظهرت مروة محمد ككومبارس في المسلسل، ولفتت إليها الأنظار حينها، لجمال ملامحها ومظهرها بالكامل، وهو ما أثار اندهاش المشاهدين الذين صدموا لشكلها بعد كل هذه السنوات.

مروة محمد على قناة دي إم سي  DMC

وعرضت الإعلامية إيمان الحصري مشكلة مروة محمد عبر برنامجها، مساء DMC، مساء الأحد 7 فبراير 2021، بعد تلقيها صورًا لها وشهادات المحيطين بها من تعرضها لأزمة نفسية ومشكلات تتعلق بالذاكرة عقب وفاة والديها، لتجوب شوارع مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة كالمشردين.

ولم تفلح محاولات ساهر، شقيق مروة محمد، في إثنائها عن الحياة التي تعيشها وإعادتها للمنزل، خاصة وأنهما وحيدين وأنه يعمل لدى شخص آخر سائقًا لـ توكتوك.

وبحسب تصريحه للبرنامج، فإن ساهر يعيش وأسرته المكونة من زوجته وأبنائه الثلاثة في مسكن متواضع عبارة عن غرفتين بالإيجار لا يكفيهما سويًا، ويذهب إليها حيث تعيش للسؤال عنها.

مروة محمد تعيش أسفل شجرة سقفها مشمع

وعن المكان الذي تعيش فيه مروة محمد بعد وفاة والديها، والذي جهزه لها شقيقها الوحيد، فقال أنه يقع أسفل شجرة، ومغطى بالمشمع، خوفًا على أبنائه من عصبيتها وتعريضهم للأذى، مشيرًا إلى أن عيشها معهم سيجعل أبنائهم يفرون من البيت خوفًا منها.

إيداع مروة محمد دار رعاية

من جانبه أعلن المهندس محمود وحيد، رئيس جمعية معانا لإنقاذ إنسان، عن تبنيه حالة مروة محمد، بإيداعها الدار التابعة للجمعية والتكفل بتقديم المساعدات اللازمة لها، فور الحصول على عنوان إقامتها، وذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها بنفس البرنامج.

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية