رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج أمام ليستر سيتي

موعد مباراة ليفربول القادمة في البريميرليج أمام ليستر سيتي

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح، بحلول بداية الأسبوع المقبل مباراة الفرصة الأخيرة لتحسين موقفه في سباق البريميرليج هذا الموسم حين يحل ضيفا على ليستر سيتي.

وأصبح أقصى طموح الريدز عدم الخروج من المربع الذهبي بعد أن ابتعد بشدة عن المنافسة على صدارة البريميرليج عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها على يد مان سيتي في عقر داره برباعية أعطت الفرصة للسيتي للتقدم عليه بفارق 13 نقطة.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة ليفربول القادمة بتوقيت القاهرة، ضد ليستر سيتي والقناة الناقلة للمواجهة المرتقبة خاصة من جماهير الريدز في الوطن العربي الذين يتابعونه بسبب محمد صلاح، وموقف حامل اللقب في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة بتوقيت القاهرة

ويستضيف ليستر سيتي عصر السبت  13 فبراير على ملعبه «كينج باور» نظيره ليفربول ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة البريميرليج.

وتحدد لمباراة ليفربول وليستر سيتي السبت أن تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وحقق حامل اللقب ليفربول انتصارين متتالين على حساب توتنهام ووست هام بعد أن فشل في الفوز في المباريات الخمس السابقة لها، ثم عاد وهزم في المواجهتين الأخيرتين.

وفقد ليفربول ثلاث نقاط هامة الأحد الماضي عندما خسر من متصدر جدول الترتيب مانشستر سيتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

استطاع مان سيتي أن يعتلي القمة بـ 45 نقطة من 22 مباراة، ويليله مان يونايتد الذي رفع رصيده إلى 45 نقطة من 23 مباراة، ثم يأتي خلفهما ليستر سيتي بـ 43 نقطة من 23 مباراة، ويكمل ليفربول المربع الذهبي بـ 40 نقطة من نفس عدد المباريات.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول

وتنقل مباراة ليفربول وبرايتون حصريا في المنطقة العربية على قناتي «Bein Sports HD1» و«بي إن سبورتس 2» باعتبار الشبكة هي المالك لحقوق بث البريميرليج.

وأسندت الشبكة للمعلق رؤوف خليف مهمة التعليق على مباراة ليفربول وليستر سيتي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة