رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد هدف شريف عبدالمنعم في مرمى بايرن ميونيخ

شاهد هدف شريف عبدالمنعم في مرمى بايرن ميونيخ

استعاد لاعب الأهلي السابق الكابتن شريف عبدالمنعم ذكرياته في مباراة الأهلي أمام بايرن ميونيخ والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد.

هدف شريف عبدالمنعم

قال الكابتن شريف عبدالمنعم إن من أسباب فوز الأهلي هو أن مدرب وقال اللاعب شريف عبدالمنعم خلال لقاءه في برنامج حديث القاهرة مع الإعلامي خيري رمضان، أن مدرب الفريق في 1977 لم يتحدث مع اللاعبين عن بايرن ميونيخ وإنما أشعر لاعبيه بأنهم هم مهاجمي المباراة ليمنح لهم الثقة بأنفسهم.

وأكد أن هدفه الأول في مرمى بايرن ميونيخ له مذاقه فقد كان البداية للفوز حيث أتبعه الكابتن محمود الخطيب بهدف آخر حسم به النتيجة 2 مقابل 1 لصالح الأهلي.

وأضاف عبدالمنعم أن آداء بايرن ميونيخ قد زاد من حماسته، مؤكدا أن لاعبوا النادي الأهلي كانوا على قدر عال من الكفاءة واللياقة البدنية التي أهلتهم للفوز، وأشار أن مايميز الفريق الألماني في الوقت الحالي هو الإمكانيات المادية وإمكانيات الملعب فقط وأن المارد الأحمر قادر هلى الفوز.

هدف شريف عبدالمنعم فب يارن ميونخ

 

يذكر أن الكابتن شريف عبدالمنعم تخرج من معهد التعاون ثم عمل كمهندس ديكور، كما عمل في مجال الإنتاج السينمائي وشارك في الكثير من الأفلام مثل، عودة الهارب، إمبراطورية الشر، وكان ضيف شرف في فيلم فتاة من إسرائيل حيث قام بدور مجند إسرائيلي، بالإضافة إلى فيلم بركان الغضب في عام 2002 بالاشتراك مع جيهان قمري، تامر هجرس وأحمد فؤاد سليم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011