هل سيلعب علي معلول مباراة الأهلي وبالميراس القادمة؟

هل سيلعب علي معلول مباراة الأهلي وبالميراس القادمة؟

حالة من القلق تسيطر على على جماهير وعشاق النادي الأهلي المصري، والجهاز الفني ومجلس الإدارة، بسبب الإصابة التي كان تعرض لها جناح الفريق، علي معلول، خلال لقاء البايرن في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويطرح العديد سؤال هل سيلعب علي معلول مباراة الأهلي وبالميراس القادمة، أما لا.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس القادمة

ومن المقرر أن يحين موعد مباراة الأهلي وبالميراس القادمة، يوم الخميس 25 فبراير 2021، في تمام الساعة الخامسة مساء.

حيث يتنافس كل من الأهلي وبالميراس البرازيلي على المركزين الثالث والرابع، ويمني الأهلي وعشاقه النفس على الفوز بميدالية المركز الثالث في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه.

هل سيلعب علي معلول مباراة الأهلي وبالميراس القادمة..؟

وخلال مباراة الأهلي وبايرن مينوخ مساء أمس الاثنين 8 فبراير 2021، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، خرج علي معلول مصاباً من أحداث المباراة.

وسيطر على من القلق على عشاق القلعة الحمراء، بشأن فرص لحاق علي معلول بمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية.

وعلى الرغم من تطمينات طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور أحمد أبو عبلة، التي أكد فيها على أن علي معلول قد تعرض فقط بثقل في العضلة الخلفية.

وأن استبدال علي معلول جاء من أجل الحفاظ عليه في حالة وجود إصابة قوية، مشيراً إلى أن عملية تجهيز معلول بدأت منذ انتهاء مباراة البايرن.

إلا أن حارس مرمى النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، والإعلامي أحمد شوبر، قد أكد خلال برنامج على إذاعة أون سبورت عدم إمكانية علي معلول من اللحاق بمباراة الأهلي وبالميراس القادمة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا