رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وفاة صبحي كابر.. هل قُتل صاحب محل المشويات؟

فيديو وفاة صبحي كابر.. هل قُتل صاحب محل المشويات؟

سعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي طيلة يوم الاثنين لحل لغز وفاة صبحي كابر، وحقيقته مقتله بعد نشر بيان أمني بمقتل صاحب محل مشويات في مزرعته.

وحاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التكهن بشخصية صاحب محل المشويات الذي باغته الموت على يد 4 خفراء، وتوجهت أذهانهم إلى صبحي كابر تحديدًا دون غيره من أصحاب المحال المشابهة.

وما زاد تلك الشكوك هو عدم تلقي أية ردود حول حقيقة هذا الأمر، حتى صدر بيان أمني يؤكد عدم تلقي نيابة روض الفرج أية بلاغات تفيد بمقتل صبحي كابر.

وفاة صبحي كابر

يمتلك صبحي كابر، أحد أشهر مالكي محال المشويات في القاهرة، فرعًا له بمنطقة روض الفرج، وليس لديه أية فروع أخرى بمنطقة فيصل في الجيزة.

وأكدت مصادر أمنية أن الذي قُتل أمس هو صاحب محل مشويات في منطقة فيصل، حيث تلقت النيابة بلاغًا بالواقعة، فيما لم تتلق نيابة روض الفرج أية بلاغات تفيد بمقتل صبحي كابر.

وظهر صبحي كابر في مقطع فيديو، التقطه من مكتبه ونشره على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- ليرد بنفسه على خبر وفاته.

وقال صبحي كابر في الفيديو: السلام عليكم، بشكر الظروف اللي خلت ناس كتير سألت علي النهارده وبتطمئن علي بعد شائعة إني اتضربت بالنار في المزرعة ومت وفلان حقق وفلان راح النيابة.

وتابع: الحمد لله انا بخير وبشكركم جدًا ان انتوا أهلي واخواتي وأصحابي، كل اللي على الصفحة دول أصحابي وأهلى واخواتي، مصر كلها والله العظيم النهاردة كلمتني بسبب الخبر السيء ده، فأنا بشكركم جدًا وبقول لكم إن انا بعمل لله مع ربنا وربنا معايا وبقول لكم الحمد لله انا بخير ومفيش أي حاجة.

مقتل صاحب محل مشويات الفقير

وتعرض حمادة الفقير، والد مالك محل الفقير للمشويات، لحادث قتل أثناء محاولته فض اشتباكًا بين 4 خفراء مكلفين بحراسة المزرعة الخاصة به، على المناوبة في الحراسة، وأثناء ذلك حاول الأول فض النزاع، إلا أن رصاصة خرجت من سلاح أحدهم لتخترق جبهته وترديه قتيلاً في الحال.

قرار النيابة في مقتل صاحب محل مشويات

وعقب التحقيقات وسماع شهادة الشهود من العاملين بالمزرعة وأسرة المجني عليه، صدر قرار النيابة بحبس المتهمين الأربعة 4 أيام احتياطيًا، في واقعة مقتل صاحب محل مشويات في مزرعته بمدينة 6 أكتوبر.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية