رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد كتابة استمارة الثانوية العامة الورقية 2021

موعد كتابة استمارة الثانوية العامة الورقية 2021

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية موعد كتابة استمارة الثانوية العامة الورقية 2021 والتي على أساسها تبدأ المراحل الأخيرة لأعمال الاختبارات لطلاب الصف الثالث الثانوي.

وتستمر الوزارة خلال الفترة الحالية في فتح موقع تسجيل الاستمارة الإلكترونية لجمع بيانات الطلاب الذين سيدخلون امتحانات الدور الأول في يونيو المقبل.

موعد كتابة استمارة الثانوية العامة الورقية 2021

ووجهت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المدارس التابعة لها بالتشديد على طلاب الصف الثالث الثانوي العاديين والمؤجلين والمنازل والراسبين سرعة تسلم إخطارات البريد وكلمة السر المطلوبة لملء بيانات الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات الثانوية العامة من المدرسة.

وتقوم الوزارة خلال الفترة المقبلة بفتح خاصية طباعة الإستمارة الالكترونية ليقوم الطالب بطباعة نسختين منها وذلك لتسليمها للمدرسة عند كتابة الاستمارات الورقية في نهاية شهر مارس.

وشددت المدارس الثانوية على طلاب الثانوية العامة بأن هذا الإيميل سيتلقى عليه الطالب أكواد الامتحان التجريبي  وأيضا أكواد امتحان آخر العام، مشيرة إلى أن هذا الايميل يتم تسليمه للطالب مرة واحدة فقط و الطالب مسئول عن المحافظة عليه ولا يحق له المطالبة به مرة أخرى.

ويمكن للطلاب الذين لم يحصلوا على ورقة الإيميل والرقم السرى من المدرسة،معرفته إلكترونيا بالدخول على الرابط:https://office365.emis.gov.eg/.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة