رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة مرض الفنان نعيم عيسى

حقيقة مرض الفنان نعيم عيسى

توجه الفنان نعيم عيسى بالشكر لجمهوره الذي انتابه القلق عليه بعد تداول صورة له وهو بالمستشفى.

الفنان نعيم عيسى يوضح حقيقة مرضه

وأوضح الفنان نعيم عيسى أنه يتمتع بصحة جيدة وأن الصور التي تم تداولها له أثناء وجوده بالمستشفى التُقطت منذ زمن وأنها ليست حديثه، مؤكدا أنه يقبع في منزله الكائن بمنطقة المندرة في الأسكندرية بعد أن انتقل له منذ أربعة سنوات، متمنيا العودة للعمل وللتمثيل.

وأضاف نجله سامي خلال تصريحات صحفية أن الصورة التي تم تداولها وتفيد بسوء حالة والده الصحية هي من العام الماضي حينما كان في زيارة لزوجته في المستشفى وشعر ببعض التعب الذي دل على إثره العناية المركزة لمدة ثلاثة أيام.

يذكر أن نعيم عيسى هو فنان مصري من مواليد 1937، بدأ حياته الفنية بالالتحاق برقة الأسكندرية وفرقة مدبولي وقام بعمل العديد من المسرحيات أبرزها مسرحية ريا وسكينة، كما شارك في ناس كدا وكدا، الزمبليطة في الصالون، ثم اتجه للعمل بالسينيما والتليفزيون حيث قدم الباشا تلميذ، مين فينا الحرامي، المتسول، وشارك عام 2011 بمسلسل شارع عبدالعزيز.

كان قد تداول فيديو للفنان نعيم عيسى وهو يرقص بيدية على أنغام أغنية إشاعات من مسرحية ريا وسكينة التي مثل فيها أمام الفنانة الراحلة شادية والفنانة سهير البابلي، حينما كان يشاهدها على التلفاز وقت عرضها بأيام عيد الفطر في العام الماضي 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011