موقع كلية الآداب جامعة دمنهور جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020-2021

موقع كلية الآداب جامعة دمنهور جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020-2021

أعلن موقع كلية الآداب جامعة دمنهور عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020- 2021 لجميع الفرق والأقسام، والذي اعتمدته الدكتور حنان الشافعي، عميد الكلية.

موقع كلية الآداب جامعة دمنهور

ونشر لموقع الرسمي لكلية الآداب جامعة دمنهور جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لكافة الأقسام بالكلية ولجميع الفرق الدراسية، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات في يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021.

جدول امتحانات كلية الآداب جامعة دمنهور جميع الفرق

جدول امتحانات الفرقة الأولى

وأعلنت كلية الآداب، جامعة دمنهور عن عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2020/ 2021 لطلاب الفرقة الأولى، بقسمي الاجتماع واللغة الإنجليزية وآدابها في تمام الساعة 9 إلى 11 صباحًا، في المواعيد المقرر في الجداول.

وأضافت الموقع الرسمي لكلية الآداب أن الامتحانات سوف تعقد في مقر الكلية، وذلك في المواد الأصلية ومواد التخلف، ولطلاب اللائحتين القديمة والحديثة على حد سواء.

أما بالنسبة لطلاب أقسام الفلسفة، السياسة، الآثار، والجغرافيا، فحدد كلية الآداب موعد الامتحانات الخاصة بهما، والتي تبدأ في تمام الساعة 11:30 صباحًا وتستمر حتى الساعة 1:30 ظهرًا.

وتبدأ امتحانات طلاب أقسام اللغة العربية وآدابها، التاريخ، الآثار والدراسات اليونانية والرومانية واللغات الشرقية في الساعة 2 ظهرًا وحتى 4 عصرًا.

ويمكن لطلاب الفرقة الأولى بكلية الآداب جامعة دمنهور الاطلاع على جداول الامتحانات الخاصة بجميع الأقسام بصيغة PDF على الموقع الرسمي للكلية من خلال هذا الرابط.

جدول امتحانات الفرقة الثانية آداب دمنهور

ووضعت كلية الآداب جامعة دمنهور جدول امتحانات الفرقة الثانية لجميع الأقسام، ويمكن للطلاب الاطلاع عليه من خلال الدخول على هذا الرابط عبر موقع الكلية الرسمي على الإنترنت.

جدول امتحانات الفرقة الثالثة كلية آداب جامعة دمنهور

وبالنسبة لجدول امتحانات طلاب الفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة دمنهور، فيمكنهم عن طريق هذا الرابط التعرف على جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2020- 2021.

جدول امتحانات الفرقة الرابعة كلية آداب جامعة دمنهور

وأتيح جدول الامتحانات الخاص بطلاب الفرقة الرابعة، الدارسين بمختلف أقسام كلية الآداب بجامعة دمنهور، وذلك من خلال هذا الرابط والمتوافر بصيغة PDF.

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية