رئيس التحرير أحمد متولي
 من قتل لؤلؤ في الحلقة 34 من المسلسل؟

من قتل لؤلؤ في الحلقة 34 من المسلسل؟

أثارت الحلقة 34 من مسلسل لؤلؤ فضول متابعيه لمعرفة السر الغامض الذي لم تكشفه أحداثه بعد، حول من قتل لؤلؤ؟

أحداث مسلسل لؤلؤ

ومسلسل لؤلؤ هو أحد الأعمال الدرامية التي حازت على إعجاب المصريين، الذين حرصوا على متابعة حلقاته، وهو ما اتضح من نسب المشاهدات المرتفعة، وما حققه من نجاح ظهر جليًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولؤلؤ، بحسب سيناريو المسلسل، هي بطلته والتي نشأت نشأة متواضعة، عانت خلالها من الفقر، ولكنها لم تتخلى عن طموحها في الغناء والوصول إلى قمة النجاح كأفضل مطربة في الوطن العربي.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 34

وتتعرض لؤلؤ على مدار حلقاته الـ 40 إلى معاناة كبيرة وأحداث متعاقبة من محاولات إفشالها الانتقام منها، وفي الحلقة 34 من المسلسل أقامت حفلاً ناجحًا، وبمجرد عودتها للفيلا الخاصة بها تتعرض لمحاولة قتل، تنقل على إثرها إلى المستشفى، حيث توجه الجميع للاطمئنان عليها.

من قتل لؤلؤ؟

وتركت الحلقة الـ 34 المشاهدين في حيرة من أمرهم حول من قتل لؤلؤ، خاصة وأن النيابة لم تتحصل على أية مقاطع فيديو تظهر الجاني، ذلك نتيجة تعرض كاميرات المراقبة للسرقة.

وما زاد الأمر حيرة هو خلو الفيلا من أية دلائل تنبئ بدخول أي شخص، من بعثرة محتوياتها أو أية آثار للمقاومة، فما على النيابة إلا أن قامت بدورها في التحقيق مع كلٍ من: كاميليا، سيد، نهال، طارق، بدر، مروة، ومجدي.

وتشير الحلقة التالية إلى أن قاتل لؤلؤ هو الفنان إدوارد، الذي يقوم بدور مجدي، وهو ما تذكرته مي عمر عندما استعادت لحظة طعنها والتفاتها إليه للتعرف عليه.

أبطال مسلسل لؤلؤ

ومسلسل لؤلؤ من بطولة الفنانين مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، طارق لطفي، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، والعديد من الممثلين، وهو من تأليف مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية