رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد صور الفنانة مروة محمد ممثلة الحاج متولي المشردة

شاهد صور الفنانة مروة محمد ممثلة الحاج متولي المشردة

يبحث الكثير من رواد المواقع الالكترونية عن صور الفنانة مروة محمد، الكومبارس التي ظهرت بمسلسل عائلة الحاج متولي بعدما تداولت الأخبار حالة التشرد التي وصلت إليها.

صور الفنانة مروة محمد

يعرض شبابيك صور مروة محمد قبل وبعد وصولها لحالة التشرد التي استقرت عليها فترة من الزمن قبل أن يبحث عنها فريق التدخل السريع التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، الذي يرتب لإيداعها بإحدى المصحات النفسية لتلقي العلاج اللازم.

وتسكن مروة محمد خريجة كلية الإعلام والتي ظهرت ككومبارس في مسلسل عائلة الحاج متولي بمركز إيتاي البارود التابع لمحافظة البحيرة، حيث تجاور الأفاعي والثعابين وتتخذ من عشة بحديقة برتقال بيتا لها بعد أن عانت من اضطرابات نفسية آلت بها إلى التشرد في الشوارع.

سبب تشرد مروة محمد

كشفت سيدة ذات صلة بها أن السبب وراء الاضطراب النفسي لمروة محمد وتشردها هو الصدمة الناتجة عن علاقة عاطفية ربطتها بحب عمرها الذى رفض أهله الزواج منها لعملها ككومبارس، بالإضافة إلى وفاة والدها ووالدتها وعودتها إلى جزيرة نكلا العنب، حيث مسقط رأسها وأيضا مسقط رأس الفنانة عبلة كامل.

وبدأت رحلة العذاب لمروة محمد بعد عودتها لجزيرة نكلا العنب حيث عانت من الطمع في جسدها وأموالها والتعرض للنصب من بعض سائقي التكاتك فتدهورت حالتها وشرعت بشرب السجائر وتعاطي المخدرات بحسب رواية أهالي قريتها.

يذكر أن مروة تبلغ من العمر أربعين عاما وشاركت بعدة أعمال فنية أشهرها مسلسل عائلة الحاج متولي.

 

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011