رئيس التحرير أحمد متولي
 جول مصطفى محمد اليوم لجالطة سراي وملخص لمساته (فيديو)

جول مصطفى محمد اليوم لجالطة سراي وملخص لمساته (فيديو)

سجل مصطفى محمد اليوم الأربعاء، وللمباراة الثالثة له على التوالي ضمن صفوف جالطة سراي التركي بعد الانضمام له في موسم الانتقالات الشتوية المنقضي.

وافتتح مصطفى محمد التسجيل لصالح جالطة سراي في المباراة التي شهدت خروجه من بطولة الكأس.

ووضع نجم منتخبي مصر الأول والأوليمبي هدفه اليوم في شباك ألانيا سبور ليصل للهدف الثالث له في الملاعب الأوربية، لتستمر انطلاقة صاحب الـ 24 عاما الأقوى للمصريين في ملاعب القارة العجوز.

جول مصطفى محمد اليوم

وكان ألانيا سبور سيطر على مجريات المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا نسخة 2021 على ملعب غلطة تورك تليكوم أرينا.

وعلى عكس المتوقع استقبل صاحب الأرض هدفين في الشوط الأول، جاء أولهما عن طريق خوما بابكر في الدقيقة 30، ثم ضاعف صالح أوتشان النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، ثم في الدقيقة 48 عزز خوما بوبكر التقدم من ضربة جزاء.

وجاء هدف مصطفى محمد اليوم في الدقيقة 83 من عمر المباراة ليقلص الفارق إلى هدفين ويعيد حظوظ فريقه.

هدف مصطفى محمد اليوم جاء بطريقة رائعة حينما تصدى حارس مرمى الضيوف لتسديدة من على حدود منطقة الجزاء وتابع مصطفى الكرة بين المدافع والحارس وأسكنها الشباك.

 

وتمكن جيدسون فيرنانديز من إحراز ثاني أهداف جالاتا سراي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع إلا أن هذا لم يكن كافيا وخرج فريق مصطفى محمد من الكأس.

وكان مصطفى الذي انتقل إلى جلطة سراي من صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي افتتح سجل أهدافه مع فريقه الجديد في المباراة الأولى له من ركلة جزاء، ثم في المباراة الثانية سجل هدف الفوز على فنربخشة في الديربي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة