رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة مكسبي 2021 على النايل سات

تردد قناة مكسبي 2021 على النايل سات

نالت قناة مكسبي شهرة واسعة للغاية بعد فترة قصيرة من إطلاقها على القمر الصناعي نايل سات مع بداية العام الحالي 2021 لتصبح واحدة من أكثر المحطات الفضائية طلبا لمعرفة ترددها على الإنترنت.

أهمية قناة مكسبي والمتابعة الهائلة التي حظت بها خلال الفترة الأخيرة تركزت في محبي الرياضة وكرة القدم بشكل خاص، حيث بثت القناة العديد من الأحداث الرياضية التي لا يمكن مشاهدتها إلا من خلال الباقات المشفرة.

وينشر «شبابيك» تردد قناة مكسبي 2021 على نايل سات، وأهم العروض التي تقدمها مجانا على مدار الساعة.

قناة مكسبي

انطلقت قناة مكسبي كغيرها من المحطات الفضائية الكثيرة على نايل سات بعرض أعمال فنية جديدة عن طريق القرصنة مع فواصل إعلانية قصيرة.

ما ميز قناة مكسبي عن غيرها أنها بدأت في عرض مباريات البطولات العالمية عبر البث المفتوح الخاص بها مباشرة، وهو ما لا تقوم به أي شبكة أخرى.

وتبث قناة مكسبي أهم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الحالي 2020-2021، ومباريات كأس العالم للأندية، وتتجه لنقل مباريات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية.

كما تعرض القناة العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الجديدة والتي لا تعرض إلا من خلال المنصات المدفوعة.

تردد قناة مكسبي 2021 نايل سات

ويمكن الحصول على قناة مكسبي على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال إدخال البيانات التالية:

التردد: 11411

الاستقطاب: H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: ¾

اسم القناة على الريسيفر: Miksaby TV

الجودة: SD

وتنظم قناة مكسبي مسابقات جوائز تفاعلية مع الجمهور، وأعلنت أنها ستمنح الفائزين جوائز قيمة.

ويتوقع خبراء التقنية المتخصصين في البث الرقمي للقنوات الفضائية إغلاق قناة مكسبي خاصة في ظل الملاحقة من شبكة قنوات «BeinSports» المالكة لحقوق بث أغلب البطولات العالمية والقارية في المنطقة العربية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة