رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف بدل المعلم ومكافأة الامتحانات 2020 للمعلمين

موعد صرف بدل المعلم ومكافأة الامتحانات 2020 للمعلمين

أرسل قطاع الأمانة العامة بالإدارة المركزية للشئون المالية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن صرف حافز الأداء الشهري ومكافأة الامتحانات.

وحمل الخطاب توجيها ببدء الصرف للمستحقين اعتبارا من اليوم التالي لنشر القانون رقم 212 لسنة 2020 وذلك خصما غلب البند المختص بموازنة المديرية والإدارات التعليمية.

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2020 للمعلمين

وشدد الخطاب على صرف حوافز الإدارة المدرسية ومكافأة الامتحانات للمستحقين اعتبارا من اليوم التالي لنشر القانون رقم 212 لسنة 2020 وذلك خصما على البند المختص بموازنة المديرية والإدارات التعليمية.

كما تم التشديد على صرف بدل المعلم المنصوص عليه بالمادة الأولى، وأكدت على المديريات التعليمية خلال خطابها بضرورة التنبيه باتخاذ اللازم نحو سرعة صرف المستحقات سالفة الذكر بصفة فورية طبقا للضوابط الصادرة في هذا الشأن تنفيذا للقرارات الواردة وطبقا لتعليمات وزارة المالية.

كان وزير المالية، الدكتور محمد معيط، قال  إنه تم تشكيل لجنة لتحسين أجور الموظفين بالدولة، مضيفا أنه سيتم صرف 25% من مكافأة الامتحانات بصفة شهرية، يوم 10 من الشهر الجاري، ومن الشهر القادم سيتم صرف مكافأة الامتحانات مع المرتب الشهرى للعاملين بالتربية والتعليم.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة