رئيس التحرير أحمد متولي
 كم يبلغ راتب محمد صلاح؟

كم يبلغ راتب محمد صلاح؟

احتل فخر العرب المركز الرابع والثلاثين بقائمة الرياضيين الأعلى أجرا خلال العام الماضي 2020، مما أثار فضول جمهوره ومتابعيه الذين اهتموا بالبحث عن راتب محمد صلاح.

راتب محمد صلاح

 تقدم صلاح في علو أجره على نجم باريس سان جيرمان كليان مبابي ولاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا بطلي العالم الفرنسيين، بالاضافة إلى زيون ويليامسون وجوردان سبيث.

وكشفت وسائل الإعلام الإنجليزية عن ثروة محمد صلاح اللاعب المصري ومهاجم  نادي ليفربول الإنجليزي، حيث ذكر الموقع البريطاني GivemeSport، أن أرباحه من ليفربول قد بلغت إجماليا إلى 23.1 مليون دولار، ويتضمن عقده حوافز ترتبط بالآداء وإحراز الأهداف، بالإضافة للراتب بحسب مجلة فوربس الأمريكية، كما يحصل على 200 ألف جنية إسترليني راتب أسبوعي من الريدز.

صافي أرباح محمد صلاح في 2020

يبلغ صافي أرباح محمد صلاح وفقا لقائمة Celebrity 100، 35.1 مليون دولار خلال أبريل 2020، بالإضافة إلى أن فخر العرب يتعاقد مع رعاة عدة مثل، شركة أديداس وفودافون وبيبسي ودي أتش إل، الذين يكسب منهم أيضا حوالي 12 مليون دولار.

أعمال محمد صلاح الخيرية

أشار الموقع البريطاني GivemeSport إلى الأعمال الخيرية التي يقوم بها محمد صلاح، حيث أنشأ مؤسسة خيرية في قريته تعمل على مساعدة الأسر المحتاجة ماديا وإمدادهم بدخل شهري، كما أنه مول بناء مدرسة ومستشفى وتبرع بمليونين ونصف جنية إسترليني لمعهد للأورام القومي في مصر عام 2018.

وتبرع صلاح بما يقرب من 405 ألف جنية إسترليني بالإضافة إلى الطعام واللحوم لبعض المؤسسات للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد خلال عام 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011