آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 11 فبراير 2021

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم 11 فبراير 2021

يبحث كثير من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين عن آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم الخميس 11 فبراير 2021.

وتترقب عناصر العملية التعليمية للقرارات التي يصدرها الوزير الدكتور طارق شوقي في ظل ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا وقرب عودة الدراسة في الفصل الدراسي الثاني.

ودشن عدد من الطلاب وأولياء الأمور هاشتاجات تنطالب بتأجيل الدراسة حرصا على سلامة الطلاب، في الوقت الذي تؤكد فيه الوزارة استعدادا لكافة الظروف وأنها ستتخذ الإجراءات والقرارات التي تصب في مصلحة الطلاب.

آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

وسوف ننشر لكم آخر المستجدات المتعلقة بالطلاب والدراسة والامتحانات ومن أهمها:

مصير امتحانات الفصل الدراسي الأول

أكدت مصادر في وزارة التربية والتعليم أنه تم التجهيز لامتحانات الفصل الدراسي الأول عقب عودة الدراسة في الفصل الدراسي الثاني.

وأشارت المصادر في تصريحات لمصراوي إلى أن الوزارة تنتظر موافقات بعض الجهات لاستكمال العام الدراسي وإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ومن المقرر أن يعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، كافة التفاصيل المتعلقة بالامتحانات في بداية الفصل الدراسي الثاني يوم 14 فبراير 2021.

وأكد الوزير أنه سيتم استكمال الدراسة في الفصل الدراسي الثاني وسوف تعقد الامتحانات للطلاب ولا توجد أي نية لاستبدال الامتحانات بالأبحاث.

حقيقة حذف أجزاء من المناهج

نفى مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم ما يتم تداوله بخصوص حذف أجزاء من المناهج للعام الدراسي الحالي 2020 – 2021.

وأكدت المصادر أن وزارة التربية والتعليم جاهزة لتطبيق ما يصب في مصلحة الطلاب وبما يضمن سلامتهم وسوف يعلن الدكتور طارق شوقي القرارات النهائية يوم 14 فبراير بخصوص الفصل الدراسي الثاني والمناهج وامتحانات الفصل الدراسي الأول.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا