رئيس التحرير أحمد متولي
 متي امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021؟

متي امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021؟

بعدما قررت وزارة التربية والتعليم تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول لتكون مع بداية الفصل الدراسي الثاني، سيطرت الحيرة على عموم الطلاب خصوصا طلاب الثالث الإعدادي، لمعرفة مصير وموعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021.

وفي هذا الموضوع سوف ننشر لكم القرارات والتصريحات الرسمية للإجابة على سؤال: متى امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 وما هي السيناريوهات المتوقعة للعام الدراسي الحالي 2020-2021.

متى امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

التصريحات المؤكدة من وزارة التربية والتعليم، أنه في يوم 14 فبراير 2021 سوف يخرج وزير التربية والتعليم في مؤتمر صحفي للكشف عن وضع الدراسة والامتحانات في الفصل الدراسي الثاني.

وفي مؤتمر الوزير سوف يتم تحديد موعد الفصل الدراسي الثاني وموعد امتحانات الشهادة الإعدادية وباقي الصفوف الدراسية.

ولذلك فإنه على الطلاب الانتظار ليوم 14 فبراير لحين عقد مؤتمر الوزير الدكتور طارق شوقي والذي سيكشف عن كل الأمور المتعلقة بالدراسة في الفصل الدراسي الثاني وامتحانات الفصل الدراسي الأول.

مصير امتحانات الشهادة الإعدادية 2021

المؤكد أن وزارة التربية والتعليم لن تقوم بإلغاء امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية أو استبدالها بالأبحاث مثلما حدث في العام الدراسي الماضي.

ولذلك سوف تتخذ وزارة التربية والتعليم الإجراءات اللازمة لأداء الطلاب الامتحانات في المدارس مع الحرص على سلامتهم والحفاظ من إصابة أي طالب أو معلم بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن مؤشر حالات الإصابة بفيروس كورونا الوبائي ينخفض في الأ]ام الأخيرة، ما يعزز فكرة بدء الفصل الدراسي الثاني في موعده.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.