رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام

موعد عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام

تٌعرض مسرحية بودي جارد للفنان عادل إمام عبر منصة شاهد برعاية الهيئة العامة للترفيه التابعة للمملكة العربية السعودية، حيث تعد آخر مسرحيات قام بها الزعيم حتى الآن.

موعد عرض مسرحية بودي جارد على شاهد

أعلنت منصة شاهد VIP العرض الحصري لمسرحية بودي جارد بعدما حصلت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية على حقوق عرض حصرية لتلك المسرحية التي كتبها يوسف معاطي وقام بإخراجها رامي إمام، وشارك في البطولة رغدة وسعيد عبدالغني والراحل عزت أبو عوف.

 ويبدأ عرض المسرحية في 26 من فبراير الجاري وتستغرق مدة عرضها ثلاثة ساعات حيث تعتبر أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربي، وهي العرض الأول من نوعه على مستوى العالم عبر المنصات والشاشات المختلفة، و بدأ عرضها على المسرح لأول مرة عام 1999، فاستطاعت أن تحقق نجاحاً هائلا جعل عرضها يستمرعلى مدار11 عاماً بشكل متواصل حتى عام 2010.

وتفرغ الزعيم عادل إمام بعد مسرحية "بودي جارد" للعمل السينمائي والتلفزيوني ولم يقدم أعمالا أخرى على خشبة المسرح.

وأعرب رامي إمام مخرج المسرحية عن سعادته لعرض بودي جارد على منة "شاهد VIP"، حيث قضى فترة من الزمن ينتظرعرضها على الشاشات العربية، مضيفا أن هذا العمل هو أهم خطوة إخراجية له بعالم المسرح حيث كان بمثابة بداية رحلته مع الإخراج التي وضع فيها حصيلة ما تعلّمه وما اطّلع عليه من العروض المسرحية العالمية في الولايات المتحدة ولندن وغيرهم.

يرى رامي إمام أن ما جعل مسرحية بودي جارد تستمر لأكثر من عقدٍ من الزمان هو الصورة الجديدة التي ظهر بها عادل إمام، حيث كان ذلك من أهم التحديات وقتها، بالإضافة إلى الفكرة الجديدة التي تناولتها المسرحية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا