رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة محمد رمضان؟

من هي زوجة محمد رمضان؟

يهتم جمهوره ومتابعيه من حبهم له بمعرفة كافة تفاصيل حياته ويبحثون عن إجابات لجميع الأسئلة التي تتعلق به ومنها من هي زوجة محمد رمضان حيث انشغل الكثير بالحصول على معلومات عنها بالرغم من مرور فترة ليست بقصيرة على الزواج.

زوجة محمد رمضان

تزوج محمد رمضان من نسرين السيد عبدالفتاح مصرية الجنسية عام 2012 وأنجب منها علي وكنز، وليست هي الزوجة الأولى له وإنما تزوج مرة عام 2008 وأنجب ابنته الكبرى حنين.

ولم يقيم محمد رمضان لزوجته نسرين حفل زفاف ولكن اكتفى بعقد القران الذي ارتدت فيه العروس فستانا أبيضان من غير أكتاف وصففت شعرها بشكل انسيابي، كما أنها لا تعمل في التمثيل بسبب رفض زوجها الذي يفضل تفرغها لرعايتة ورعاية أبناءه، وتتمنى زوجته أن تظل بجانبه مدى الحياة وألا يفرق بينهم شئ.

ظهرت نسرين في البداية بلون شعر أسود ثم غيرت شكلها بعد ذلك عدة مرات من خلال تغيير لو الشعر إلى بني غامق ثم البني الأشقر وأخيرا اللون الأصفر، وأشيع عنها خبر انفصالها عن زوجها عام 2019 لارتباط رمضان بالفنانة حلا شيحة، ولكنه نفى هذه الشائعات ويحرص دائما على نشر صوره معها وتوجيه رسائل عاطفية لها.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يستعد لطرح مسلسله الجديد موسى الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل وتشاركه البطولة الفنانة سمية الخشاب ورياض الخولي ومجموعة أخرى من الممثلين مثل هبة مجدي، سيد رجب، صبري فواز، عبير صبري، منذر ريحانة، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، عارفة عبدالرسول، وغيرهم

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011