رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح اليوم أمام ليستر سيتي (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم أمام ليستر سيتي (فيديو)

سجل محمد صلاح هدف فريقه ليفربول الوحيد اليوم أمام ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في إطار منافسات الأسبوع 24 من عمر البريميرليج.

وسجل محمد صلاح لوحده مجددا بعدما أحرز هدف الريدز في خسارة الريدز بالجولة الماضية على يد مان سيتي المتصدر والأقرب لتحقيق لقب النسخة الحالية من البطولة.

المحترف المصري في صفوف ليفربول افتتح بهدف اليوم التسجيل في المباراة الشيقة التي جمعت صاحب المركز الثالث بصاحب المركز الرابع، إلا أنه لم يكن كافيا لخروج الريدز بنتيجة إيجابية، ولكنها إيجابية للاعب الذي يحتل صدارة ترتيب الهدافين المتنافسين على الكرة الذهبية.

هدف محمد صلاح اليوم

هدف محمد صلاح أحرزه في الدقيقة 67 ليعطي الأفضلية لفريقه في المباراة إلا أن رفاقه فشلوا في الدفاع عن الهدف وسرعان ما استقبلوا التعادل ومن ثم التقدم من أصحاب الأرض.

هدف محمد صلاح جاء من ركلة يسارية بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء في أقصى يسار المرمى وفشل الحارس في التعامل معها.

ولعب ليفربول اليوم السبت ضمن مباريات الجولة رقم 24 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2021 عندما حل ضيفا على ليستر سيتي.

أهمية المباراة كانت تعود لكون ليستر سيتي يقع في جدول الترتيب قبل ليفربول وتسببت الخسارة في ابتعاد ليستر سيتي ووصوله للمركز الثاني وترك ليفربول في المركز الرابع مهددا بفقدانه.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة