رئيس التحرير أحمد متولي
 أنباء عن تأجيل الامتحانات 2021

أنباء عن تأجيل الامتحانات 2021

تداول طلاب المدارس خلال اليوم أنباء عن تأجيل الامتحانات 2021 الخاصة بالفصل الدراسي الأول، فما مدى صحتها ومتى هو موعدها؟

واجتمعت اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، مساء السبت 13 فبراير، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفي حضور عدد من الوزراء والمسئولين، وانتهت إلى بعض القرارات.

وقررت اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا مد إجازة الفصل الدراسي الأول من العام 2020/ 2021 لمدة أسبوع آخر، على أن تنتهي يوم 27 فبراير الجاري.

وأعلن المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء عن موعد انعقاد امتحانات الفصل الدراسي الأول، كما انتهى الاجتماع إلى استئناف الدراسة عقب انتهاء إجازة نصف العام.

وقررت اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا أن تجرى الامتحانات الخاصة بالترم الأول وفق الجداول المعلنة ولوائح وزراتي التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي.

أنباء عن تأجيل الامتحانات 2021

وعن أنباء تأجيل الامتحانات 2021 الخاصة بالفصل الدراسي الأول لطلاب المدارس بسنوات النقل والشهادة الإعدادية، فمن المقرر أن يحسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني هذا الأمر في آخر مؤتمراته.

كما من المقرر أن يتحدث وزير التربية والتعليم إلى سبل تقييم الطلاب في امتحانات الفصل الدراسي الأول، موعد عودة الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، ميعاد إعلان الجداول، ومناهج الترم الثاني، والحضور وغيرها من التفاصيل.

ميعاد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

ويُعقد مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد 14 فبراير 2021 على أن يتم بثه مباشرة عبر مجموعة من القنوات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية