رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف مصطفى محمد اليوم أمام قاسم باشا وملخص لمساته (فيديو)

هدف مصطفى محمد اليوم أمام قاسم باشا وملخص لمساته (فيديو)

واصل نجم غلطة سراي التركي، مصطفى محمد، تألقه اللافت حينما سجل هدف فوز فريقه اليوم الأحد في شباك قاسم باشا بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري.

وسجل مصطفى محمد اليوم للمباراة الرابعة له على التوالي ضمن صفوف جالطة سراي التركي بعد الانضمام له في موسم الانتقالات الشتوية المنقضي.

واختتم مصطفى محمد التسجيل لصالح جالطة سراي في المباراة التي شهدت حصوله على ثلاث نقاط غالية تضعه على قمة ترتيب المسابقة.

ووضع نجم منتخبي مصر الأول والأوليمبي هدفه اليوم في شباك قاسم باشا ليصل للهدف الرابع له في الملاعب الأوربية، لتستمر انطلاقة صاحب الـ 24 عاما الأقوى للمصريين في ملاعب القارة العجوز.

هدف مصطفى محمد اليوم وملخص لمساته

وكان غلطة سراي سيطر على مجريات المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري التركي «سوبر ليج» نسخة 2021 على ملعب غلطة تورك تليكوم أرينا.

واستطاع أصحاب الأرض إحراز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول عن طريق محمد كيريم.

مصطفى محمد يعد هو صاحب التمريرة المساعدة التي تسببت في الهدف حين سدد كرة رأسية قوية على يسار الحارس وأنقذها الأخير ثم ارتدت لمحمد كيريم فسددها بالمرمى.

وكان مصطفى الذي انتقل إلى جلطة سراي من صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي افتتح سجل أهدافه مع فريقه الجديد في المباراة الأولى له من ركلة جزاء، ثم في المباراة الثانية سجل هدف الفوز على فنربخشة في الديربي، واستمر في التهديف باللقاء الثالث أمام ألانيا سبور رغم خسارة فريقه.

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة