رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول

نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول

ينشر موقع شبابيك نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول في جميع المواد الأساسية والإضافية، حتى يتمكن الطلاب من معرفة شكل الامتحانات والأسئلة والتدرب عليها قبل بدء الامتحانات.

امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021

قرر وزير التربية والتعليم إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف السادس الابتدائي خلال يوم واحد فقط لجميع المواد الأساسية داخل اللجان المدرسية.

وأوضح الدكتور طارق شوقي أنه سيتم إجراء الامتحان لطلاب الصف السادس الابتدائي في جميع المواد خلال ورقة امتحانية واحدة، حيث يمتحن الطلاب جميع المواد في امتحان واحد.

وأشار الوزير إلى أن الامتحان سوف يكون ورقيا للطلاب داخل المدرسة وسوف يتم تخصيص يوم لامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي ويتم إعلانها من خلال كل مديرية في كل محافظة.

موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول

وفي المؤتمر الصحفي قال الوزير: «امتحانات الطلاب في المراحل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي سوف يكون في نهاية شهر فبراير في يوم واحد لكل صف على حدة ستكون بديلة لامتحانات منتصف العام».

وأضاف الوزير أنه بالنسبة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني سوف يتم إجراء امتحان في نهاية كل شهر بدلا من امتحان نهاية العام، وسوف يجرى امتحان نهاية شهر مارس ونهاية شهر أبريل ونهاية شهر مايو.

نماذج امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول

وسوف ننشر لكم عددا من نماذج الامتحانات في الصف السادس الابتدائي الترم الأول يمكن للطلاب الاستفادة منها ومعرفة طريقة وضع الأسئلة.

اضغط من هنا. كما يمكن متابعة النماذج وحلها من خلال الفيديو التالي.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.