رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد فيديو مرتضى منصور اليوم.. فضيحة القرن

شاهد فيديو مرتضى منصور اليوم.. فضيحة القرن

يبحث جماهير ومتابعين أخبار نادي الزمالك عن فيديو مرتضى منصور اليوم، والذي نشره ضمن سلسلة فيديوهات للدفاع عن نفسه خلال الفترة الأخيرة.

فيديو مرتضى منصور اليوم

وتحت عنوان الجزء الأول فضيحة القرن، واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف، الدفاع عن نفسه بعد إيقافه من رئاسة نادي الزمالك، والتحقيق معه هو مجلس إدارته بنادي الزمالك.

وفي فيديو مرتضى منصور اليوم والذي نشره على صفحته، هاجم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بعدما قرر حل مجلس إدارته من نادي الزمالك.

وقال مرتضى منصور: "أريد  أن أقول لأشرف صبحي وزير الرياضة أن مجلس مرتضى منصور أشرف وأفضل مجلس إدارة للنادي، والكل يعرف سبب إيقاف مجلسنا بعيدًا عن المخالفات الوهمية".

وأضاف فيديو مرتضى منصور اليوم "يا معالي الوزير، أنت عارف كل حاجة، وتعلم أيضًا أن هناك ورق في القضية ليست له علاقة بمرتضى منصور ومجلسه".

وأكمل "الأيام المقبلة من المقرر أن تكشف المسكوت عنه في الوسط الرياضي والمؤامرة المكونة من أربع أطراف ضد نادي الزمالك".

مرتضى منصور اليوم

وأضاف رئيس الزمالك الموقوف أن أزمة التأمينات والحجز على حسابات نادي الزمالك فيلم قديم، وطريقة بلدي من أجل خداع لاعبو الفريق بأنها السبب في عدم صرف مستحقاتهم.

وأوضح "عمر ربيع ياسين نشر خبرًا بمديونية نادي الزمالك بقيمة 209 ملايين جنيه، كل هذه الأخبار شائعة وقيلت لسببين، أولهما من أجل عبد الحليم علي يسب الفريق وأعاد المعلمين مرة أخرى".

الزمالك

أما السبب الثاني هو أنهم سددو للاعبين شيكات ولكن بدون رصيد، واللاعب الذي يذهب من أجل صرف مستحقاته يجد أن مستحقاته وأموال النادي محجوز عليها لصالح التأمينات".

وتابع "يسألون أين ذهبت 50 مليون جنيه هدايا تركي آل الشيخ، وأنا أقول وماذا عن الذين تعاقدت معهم من اللاعبين مثل التونسان حمدي النقاز، وفرجاني ساسي، وكذلك المدرب جروس، كفاكم إتهامات باطلة وأمور غير واقعية، لا تجعلوني أذهب إلى مقر النادي وأرد عليكم شخصيًا".

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011