رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان موعد امتحانات جامعة كفر الشيخ الترم الاول 2021 وتعديل الجداول

إعلان موعد امتحانات جامعة كفر الشيخ الترم الاول 2021 وتعديل الجداول

أصدرت جامعة كفر الشيخ بيانا، اليوم الثلاثاء، أعلنت فيه موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول عن العام الحالي 2020-2021.

جاء ذلك بعد أيام من قرار لجنة إدارة الأزمة بمد إجازة منتصف العام أسبوع؛ لغتاحة الفرصة للطلاب للمراجعة قبل بدء اختبارات الترم.

موعد امتحانات جامعة كفر الشيخ الترم الأول 2021

وجه رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتورعبد الرازق دسوقي، عمداء الكليات، بتعديل جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021 لتبدأ 27 فبراير الحالي.

كما وجه ببدء الدراسة في الكليات التي ليس بها أعمال امتحانات ومتابعة التجهيزات المطلوبة، وتطبيق أقصى الإجراءات الوقائية والاحترازية، طبقًا لخطة الجامعة لضمان سلامة جميع المشاركين.

وتقرر ذلك في اجتماع عقد بحضور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور حسن يونس، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور رضا صالح، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عبد العال، وعمداء الكليات.

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ  حرص وزارة التعليم العالى والبحث العلمى والجامعة على تخريج الطلاب دون ضرر حرصا على مستقبلهم، لافتا إلى أن تأجيل موعد الامتحانات يأتي وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن تمديد إجازة الفصل الدراسي الأول أسبوعا، بناء على قرار لجنة إدارة أزمة كورونا.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة متابعة عمداء الكليات سير أعمال الامتحانات في كلياتهم وتوفير سبل الراحة للطلاب، والعمل على حل أي مشكلة تطرأ خلال الامتحانات والبدء في أعمال التصحيح والكنترولات فور الانتهاء من امتحان كل مادة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة