رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات المعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة

جدول امتحانات المعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة

يبحث جميع طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة، عن جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي مقرر عقدها في جميع المعاهد والكليات خلال الأيام القليلة الماضية

المعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة

ونشرت صفحة المعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشور بخصوص الإعلان عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ونقلت صفحة المعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة، رسالة إلى جميع الطلاب على لسان الدكتور إبراهيم رشدي، بأن الجداول الخاصة بالامتحانات ستنشر اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021.

وأضافت أن جداول الامتحانات ستنشر على المنصة الخاصة بالمعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة وموقعه الإلكتروني، والمتواجد على ظهر الكارنيه الخاص بالطلاب.

موقع بالمعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة

ويمكن لطلاب المعهد العالي للدراسات النوعية بالجيزة، الدخول على موقع ومنصة المعهد من خلال الرابط التالي: http://www.hissgiza.com/

موعد امتحانات الجامعات 2021

وبناءً على تعليمات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، تقرر تأجيل جميع امتحانات الكليات والمعاهد، وكذلك المدارس لمدة أسبوع.

وبناءً على تصريحات سابقة للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، فإن امتحانات الترم الأول للجامعات 2021، ستكون بداية من يوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري.

وأشار وزير التعليم العالي أن كل كلية ومعهد سيعلن جدوله خلال الأيام الحالية، ونشرها على موقعها الإلكتروني.

واختتم وزير التعليم العالي تصريحاته بأنه لا نية لإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، أو استبدالها بأبحاث وامتحانات أونلاين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011