ما هي حقيقة فرح محمد علي رزق؟

ما هي حقيقة فرح محمد علي رزق؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وجود صور فرح محمد علي رزق، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة مع الفنان إدوارد في برنامجه فين دي، والتي كشف فيها عن دخوله في علاقة عاطفية للمرة الثانية بعد انفصاله عن زوجته.

فرح محمد علي رزق

وأعلن الفنان محمد علي رزق الثلاثاء 16 فبراير 2021 عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن خطبته للمرة الثانية من فتاة تدعى نورين ماهر.

ونشر محمد علي رزق صورة له مع خطيبته على موقع فيس بوك احتفالا بخطبته حيث كتب عليها: اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، دعواتكم ربنا يكملها بالخير، و عقبالكم جميعًا.

خطيبة محمد علي رزق

يهتم الكثير من جمهور محمد علي رزق بمعرفة من هي خطيبته التي ارتبط بها، ويقدم شبابيك بعض المعلومات عنها، فهي تدعى نورين ماهر وتخرجت في جامعة حلوان كلية الفنون المسرحية قسم ديكور، وهي من سكان مدينة نصر وتعمل مصممة ديكور كما عملت سابقًا مدرسة فنون.

أعمال محمد علي رزق

ومحمد علي رزق هو ممثل مصري من مواليد ديسمبر 1986،  بدأ رحلته بالظهور في الكثير من الإعلانات التليفزيونية، ثم شارك بمسلسل سوق العصر في عام 2001، وتوالت من بعده الأعمال التليفزيونية التي قام بالمشاركة بها ومنها أولاد الأكابر، عيون ورماد، سلطان الغرام، تامر وشوقية، عايزة أتجوز، الوجه الآخر، شبر مية، أبو جبل، بحر، الأب الروحي.

كما شارك في العديد من الأفلام ومنها: فزاع، من 30 سنة، إلبس عشان خارجين، الماء والخضرة والوجه الحسن، هروب إضطراري، آخر ديك في مصر، حرب كرموز، شريط 6، كرم الكينج، الحرب العالمية الثالثة، حلم عزيز، بنات العم، بيبو وبشير، سامي أكسيد الكربون، أشرف حرامي، التوربيني، العيال هربت، دنيا، حالة حب ومن نظرة عين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011