مباراة ليفربول ولايبزج الثلاثاء

مباراة ليفربول ولايبزج الثلاثاء

ينتقل تركيز جمهور ليفربول الإنجليزي من مسابقة الدوري المحلي المتعثر فيه الريدز بشدة إلى دوري الأبطال الذي تستأنف منافساته مرة أخرى بداية من فبراير الجاري.

وتنطلق اليوم الثلاثاء منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 حينما يواجه ليفربول حامل النسخة قبل الماضية نظيره لايبزج.

ويتواجه ليفربول مع الفريق الألماني على جولتين لتحديد المتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الأهم للأندية في القارة العجوز.

مباراة ليفربول ولايبزج اليوم

وتنطلق مباراة ليفربول ولايبزج في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب بوشكاش أرينا بألمانيا مباراة الفريقين حيث عاد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للنظام القديم بلعب مباراة ذهاب وإياب بعكس النسخة الماضية التي أقيمت بنظام الدورة المجمعة بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وكان الفريق الإنجليزي تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز تصدر المجموعة الرابعة بـ 13 نقطة، بعد أن تواجد مع أتلانتا وأياكس أمستردام، ومميدتييلاند.

وعلى الجانب الآخر صعد ليبزيج رفقة باريس سان جيرمان بنفس رصيد النقاط في المجموعة الأخيرة.

ويرغب ليفربول ونجومه في الخروج من الكبوة التي يمر بها الريدز وسلسلة الإخفاقات في الدوري التي وضعته في المركز الرابع وأبعدته عن المنافسة على الصدارة.

وفي المقابل يريد ليبزيج الوصول إلى أقصى ما يمكنه الوصول إليه في البطولة وتحقيق إنجاز أوروبي جديد يضاف إليه ويضعه بين الكبار.

تشكيل مباراة ليفربول اليوم

وأعلن يورجن كلوب تشكيل ليفربول الذي سيخوض لقاء اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، ووأوزان كاباك، وهيندرسون، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، وفينالدوم، وتياجو ألكنتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، وساديو ماني.

وجاء تشكيل لايبزج كالتالي: بيتر غالوتشي، ونوردي موكيلي، ودايوت أوباميكانو، ولوكاس كلوسترمان، وخوسي تاسيندي، ومارسيل سابيتزر، وكيفن كاميل، وأمادو هايدرا، وكريستوفر نكونكو، وداني أولمو، وتايلر ادامس.

ويحتفظ المدير الفني لليفربول على مقاعد البدلاء بكل من أدريان، وأليكس أوكسليد، وكونستانتينوس تسيميكاس، وشيردان شاكيري، وديفوك أوريجي، وبنجامين ديفيز، وريس وليامز، وناثانيل فيليبس، وكويمين كيليهر، وجيك كين، ولايتون كلاركسون، ونيكو ويليامس

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا