جامعة النهضة تحصد المركز الثاني في مسابقة هواوي

جامعة النهضة تحصد المركز الثاني في مسابقة هواوي

كرمت شركة هواوي الصينية في مؤتمرها السنوي لبرنامج هواوي تكنولوجي التدريبي «بنك القدرات والمواهب»  رئيس جامعة النهضة، الدكتور حسام الملاحي، ورئيس أكاديمية التعليم الاحترافي وتكنولوجيا المعلومات بجامعة النهضة، المهندس جاسر عمران، وذلك لحصول الأكاديمية على المركز الثاني فى تدريب شباب الجامعات على البرامج المتنوعة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برعاية وزارة التعليم العالي ووزارة الاتصالات وبمشاركة ٣٣ جامعة حكومية وخاصة والأكاديميات والمراكز التدريبية.

حضر الاحتفالية نواب وزراء الاتصالات والتعليم العالي والقوى العاملة ولفيف من خبراء التعليم العالي والرئيس التنفيذي لشركة هواوي، وعميد كلية الهندسة جامعة النهضة، الدكتور سالم الخضري.

وأعرب الدكتور حسام الملاحي عن سعادته بهذا التكريم مؤكدا على وجود آفاق واعدة للتعاون مع شركة هواوي في الفترة القادمة، فضلا عن دعم الجامعة لكل الكيانات الأكاديمية داخل الجامعة تحقيقا لهدف الجامعة في الوصول إلى العالمية.

وشارك في المسابقة عدد من طلاب كلية الهندسة وكلية علوم الحاسب بجامعة النهضة وحصل كل من الطالب أحمد صلاح على ميدالية ذهبية، والطالب أدهم مصطفى على ميدالية فضية، والطالب أحمد أشرف على ميدالية برونزية، والطالب مصطفى إيهاب على ميدالية برونزية، والطالب مصطفى عبد الجواد على ميدالية برونزية.

أكاديمية التعليم الاحترافي ونظم المعلومات بجامعة النهضة استضافت الاختبار النهائي لشركة هواوي كمركز إقليمي لمنطقة الصعيد في 7 مارس 2020 وحصلت الأكاديمية على الحقوق الحصرية بوصفها الجامعة الوحيدة على مستوى الجمهورية التي تستضيف اختبارات التصفية النهائية للطلاب والتي شارك فيها جامعات الصعيد وعدد من طلاب جامعة النهضة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا