رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فيلم الديزل ودور دنيا الصياد به وموعد عرضه

قصة فيلم الديزل ودور دنيا الصياد به وموعد عرضه

انشغل جمهور الفنان محمد رمضان بمعرفة قصة فيلم الديزل ودور دنيا الصياد به الذي جسدته الفنانة ياسمين صبري، خاصة بعدما أعلنت روتانا سينما عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك أنها ستعرض الفيلم لأول مرة بالتليفزيون بعد عرضه بدور العرض السينيمائي في عام 2018.

قصة فيلم الديزل ودور دنيا الصياد به

فيلم الديزل هو فيلم مصري من أفلام الحركة والإثارة والتشويق، تم عرضه بدور العرض في 21 أغسطس 2018.

وتدور أحداث الفيلم حول بدر الديزل الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، حيث يعيش في حارة شعبية ويتعرض للعديد من المواقف، منها أنه يتعرف على دنيا الصياد النجمة السينيمائية المشهورة والتي تجسد دورها الفنانة ياسمين صبري التي تتعرض للقتل خلال الأحداث وتفقد الذاكرة.

وتعمل عفاف خطيبت الديزل التي تجسد دورها الفنانة هنا شيحة مساعدة لدنيا الصياد، حيث تتردد الثانية على أحد الكباريهات المملوكة لراغب الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبدالوهاب، وتصطحب معها مساعدتها حتى يعجب بها صاحب الكبارية، الذي يشغل محله في مراهنات رجال الأعمال، تلك المراهنات يضطر الخاسر فيها أن يضحي بحبيته من خلال إلقاءها للكلاب السعرانة لتنال منها.

وخلال الأحداث يجر راغب عفاف رغما عنها في رهان ثم يخسره ويتم إلقائها للكلاب التي تنهش جسدها، وعندما يعلم الديزل بما حدث لخطيبته يجن جنونه ويقرر الانتقام لها من الجميع.

موعد عرض فيلم الديزل

كشفت قناة روتانا سينيما عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك عن عرضها لفيلم الديزل لأول مرة في الثلاثاء 16 فبراير 2021 الساعة العاشرة مساء

قام بتأليف فيلم "الديزل" أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وأنتجه أحمد السبكي، وهو من إخراج كريم السبكي.

 ويشارك بالفيلم مجموعة من الممثلين منهم تامر هجرس الذي يؤدي شخصية فايز بالإضافة إلى سهر الصايغ، محمد ثروت، شيماء سيف، محمد عز، عارفة عبدالرسول، سلوى عثمان، بدرية طلبة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011