تعرف على حالة رضوى الشربيني الصحية ووالدتها

تعرف على حالة رضوى الشربيني الصحية ووالدتها

يبحث الكثير من محبين ومتابعين الإعلامية رضوى الشربيني الأربعاء 17 فبراير، عن تطورات حالتها الصحية هي وعائلتها، بعدما أصيبوا أمس بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأصيبت الإعلامية رضوى الشربيني هي ووالدتها وشقيقها الأكبر الذي يدعى محمد بفيرس كورونا، وذلك أمس الثلاثاء.

رضوى الشربيني

وبعد إصابتهما، نقلت والدتها رضوى الشربيني مساء الثلاثاء إلى مستشفى مصر الدولي، ودخلت العناية المركزة لتدهور حالتها الصحية.

وتتواجد رضوى الشربيني في منزلها برفقة شقيقها، حيث تم عزلهما من أجل الحصول على البروتوكول الخاص بالقضاء على فيروس كورونا المستجد.

وتقول بعض المصادر أن السبب في عدوى رضوى الشربيني ووالدتها وشقيقها بفيروس كورونا هي الخادمة الخاصة بهما، حيث أصيب ونقلت العدوى لهم.

من هي رضوى الشربيني؟

رضوى الشربيني هي مقدمة برامج، وتقدم حاليًا برنامج "هي وبس"، على شاشة قناة سي بي سي سفرة، من مواليد 30 سبتمبر 1981، أي تبلغ من العمر 40 عامًا.

وتقدم رضوى الشربيني حاليًا حلقات الموسم الخامس من برنامجها هي وبس، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا بين الفتيات والسيدات الذين يتابعوه منذ انطلاق الموسم الأول في شهر فبراير من عام 2017.

وبدأت رضوى الشربيني مسيرتها مع الإعلام بتقديم بعض البرامج التلفزيونية عبر برنامج متخصص في السيارات على شاشة قناة المحور.

وعبر قناة الحياة قدمت برنامجًا مهتم بالفن، ثم انتقلت للتليفزيون المصري عبر برنامج أنا مصر، قبل أن تكتسب شهرة كبيرة من برنامج هي وبس على سي بي سي سفرة.

وتشارك رضوى الشربيني في تلفزيون العرب عبر البرنامج الإخباري بروباجندا تي في.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا