ملخص مباراة الأهلي أمس ومتى سيلعب مباراته القادمة

ملخص مباراة الأهلي أمس ومتى سيلعب مباراته القادمة

خاض النادي الأهلي مساء الثلاثاء 17 فبراير 2021، أولى تجاربه الأفريقية، ويبحث ملخص مباراة الأهلي أمس ومتى سيلعب مباراته القادمة.

وكان النادي الأهلي على موعد مع أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام نادي المريخ السوداني.


ملخص مباراة الأهلي

وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على أرض إستاد القاهرة الدولي.

وبدأ النادي الأهلي المنتشي بعد فوزه بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية المباراة بأداء قوي وضغط مستمر على دفاعات نادي المريخ.

وأضاف لاعبو الأهلي العديد من الفرص السانحة إلا أن الحظ والتوفيق لم يكن في صالحهم.

ومر الشوط الأول من المباراة بدون أهداف، في ظل تمركز لاعبو نادي المريخ السوداني في نصف ملعبه للدفاع عن مرماهم.

وبدأ لاعبو النادي الأهلي الشوط الثاني بنفس الإصرار على إحراز الأهداف، وفي المقابل تخلى لاعبو نادي المريخ عن حذرهم الدفاعي.

وسرعان ما استغل لاعبو النادي الأهلي تخلخل دفاعات نادي المريخ ليحرز محمد مجدي قفشه هدف النادي الأهلي الأول من رأسية متقنة.

ومع خلال خمس دقائق نجح كهربا في إحراز الهداف الثاني من انفراد أكثر من رائع، ثم أكد والتر بواليا على هدف الفوز بإحراز الهدف الثالث.

متي سيلعب الأهلي مباراته القادمة

يعود النادي الأهلي في مباراته القادمة للمنافسة على البطولة المحلية، التي عانى قليلاً في مواجهاته الأخيرة فيها قبل سفره إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويسعى لاعبو النادي الأهلي لاستغلال تعثر نادي الزمالك في مواجهاته الماضية وتلقيه هزيمة من فريق غزل المحلة الصاعد مؤخراً إلى الدوري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي في مباراة القادمة فريق طلائع الجيش يوم الأحد 28 فبراير 2021، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا