رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ورابط نتيجة الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي

موعد ورابط نتيجة الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي

يترقب عشرات الآلاف من المواطنين والأسر نتيجة الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي والكشف عن أسماء المستحقين للشقق والوحدات السكنية التي تقدموا للحصول عليها.

موعد نتيجة الإعلان الرابع عشر للإسكان

وأعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية موعد ظهور النتيجة لتكون نهاية شهر فبراير الجاري.

رابط الاستعلام عن الإعلان الرابع عشر

يمكن أن يقوم مقدم طلب الحصول على شقة في الإعلان الـ 14 بمعرفة النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني www.mff.gov.eg، كما يمكن متابعة حالة الطلب أيضا.

ووفرت وزارة الإسكان أرقاما تليفونية يمكن الاستعلام عن حالة الطلب من خلالها وهي: الخط الساخن 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول أو 5999 و090071117 من أي خط أرضي.

كما يمكن الاستعلام عن حالة طلب الحصول على شقة بالإعلان الرابع عشر عن طريق دفع رسوم إعادة استعلام في البريد المميكن في حالة رفض طلب العميل لعدم تطابق بيانات العمل أو السكن أو الحالة الاجتماعية.

كما يمكن أيضا متابعة حالة الطلب من خلال البنك باعتباره جهة التمويل، للتأكد من مطابقة بيانات العميل، تطلب جهة التمويل مستندات حديثة للعميل، وفي حالة وجود اختلاف في البيانات يتم استيفاء الأوراق من العملاء وإرسالها للصندوق لإجراء إعادة الإستعلام.

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري كان قد أعلن عن طرح شقق الإسكان بالإعلان ال 15 في وقت قريب.

وأوضحت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبد الحميد، أن مساحات الشقق التي سيتم طرحها في الإعلان الـ15 تبدأ من 90 مترا كاملة التشطيب، وذلك في مدن 6 أكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر، وحدائق العاصمة بمدينة بدر، والعبور الجديدة، ويتم تسديد قيمة الوحدة السكنية بأنظمة سداد مختلفة، منها نظام التقسيط لمدة تصل إلى 20 عاما.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة