رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات التعليم المفتوح والمدمج جامعة سوهاج الترم الأول 2021

موعد امتحانات التعليم المفتوح والمدمج جامعة سوهاج الترم الأول 2021

كشفت جامعة سوهاج عن موعد امتحانات طلاب التعليم المدمج والتعليم المفتوح بها عن الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2020-2021.

يأتي هذا عقب أيام قليلة من قرار لجنة إدارة الأزمة بمد إجازة منتصف العام لمدة أسبوع، وتوجيه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإعلان جداول الامتحانات تمهيدا لعقدها خلال الفترة المقبلة.

موعد امتحانات التعليم المفتوح والمدمج جامعة سوهاج 2021

وأعلن رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز عن بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لبرامج التعليم المفتوح والمدمج في الرابع من مارس المقبل وحتي نهاية الشهر.

جاء ذلك خلال ترأسه للجلسة رقم ١٤٣، لمجلس مركز إدارة التعليم المدمج بقاعة مجلس الجامعة بالحرم القديم.

وأكد رئيس الجامعة على مراعاة آلية وضع الأسئلة لجميع الاختبارات بما يتلاءم مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وكذلك الحرص على تعقيم اللجان أول بأول، وتحقيق نسبة التباعد المكانية بين الطلاب بما يضمن تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والعاملين.

وقال مدير المركز، الدكتور كمال خليل، أن الاجتماع ناقش البنود المطروحة على جدول الأعمال، ومنها تحديد بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب برنامجي التعليم المفتوح بالجامعة، والتعليم المدمج بالشراكة مع جامعة المنيا، خلال الفترة من ٤ حتى ٣١ مارس ٢٠٢١، عدا طلاب برنامج العلوم التجارية بالشراكة مع جامعة القاهرة، فسيتم تحديد موعد الامتحانات في وقت لاحق.

المجلس استعرض كذلك أماكن وتوقيتات جميع الامتحانات وتشكيل أعضاء اللجان المسئولة عن إجراء الامتحانات، وستجرى الاختبارات على فترة واحدة من الساعة 3 حتى الساعة 5 عصرا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة