رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف فرجاني ساسي اليوم أمام الإسماعيلي (فيديو)

هدف فرجاني ساسي اليوم أمام الإسماعيلي (فيديو)

أحرز الدولي التونسي فرجاني ساسي هدفا غاليا لنادي الزمالك في شباك الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

والتقى فريقا الزمالك والإسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي في مباراة هي الأفضل للدراويش منذ انطلاق المسابقة في موسمها الحالي الذي يجل فيه في المركز قبل الأخير بعد أن خاض 12 لقاء.

هدف فرجاني ساسي اليوم

هدف فرجاني ساسي اليوم الذي حسم النقاط الثلاث لصالح الزمالك وتفوق به الفارس الأبيض جاء في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وكان الزمالك افتتح التسجيل في الدقيقة 50 عن طريق يوسف إبراهيم الشهير بأوباما من كرة مرتدة من يد حارس مرمى الإسماعيلي محمد فوزي.

ولم يستمر تقدم الزمالك كثيرا حتى جاء شكري نجيب بالتعادل لصالح الضيوف في الدقيقة 63 من انطلاقة سريعة وتسديدة أرضية فاجأ بها حارس الأبيض محمد أبو جبل الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

واستمرت محاولات الفريقين لإحراز هدف التقدم إلى قبل النهاية حتى تمكن ساسي من تسجيل الثاني لفريقه بطريقة رائعة.

بدأت هجمة الهدف الثاني للزمالك  بتمريرة طولية للمهاجم مروان حمدي الذي شارك كبديل وراوغ مدافع الإسماعيلي ومررها أرضية ليوسف أوباما الذي مرر الكرة لفرجاني على حدود منطقة الجزاء ووضعها الأخير بباطن القدم في أقصى الزاوية اليسرى لحارس الدراويش.

 

وبتلك النتيجة عزز الزمالك تواجده في قمة ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، ويليله الأهلي ثانيا بـ 21 نقطة من 9 مباريات فقط بسبب ارتباطه بالمشاركة في كأس العالم للأندية خلال الفترة الماضية.

أما الإسماعيلي فازداد موقفه تأزما بخسارة اليوم ويبقى في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط من 12 مباراة فاز في واحدة منها وتعادل في 5 وخسر 6.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة