رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تسكين المدينة الجامعية جامعة حلوان 2021

موعد تسكين المدينة الجامعية جامعة حلوان 2021

كشفت جامعة حلوان في بيان لها، موعد تسكين الطلاب بالمدينة الجامعية قبل بدء اختبارات الفصل الدراسي الأول المؤجلة من يناير الماضي واستئناف الدراسة بالترم الثاني.

موعد تسكين المدينة الجامعية جامعة حلوان

أعلن رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، عودة الطلاب والطالبات إلى المدن الجامعية في أماكنهم التي كانوا يقيمون بها قبل توقف الدراسة وذلك اعتبارا من يوم الخميس الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢١ دون تحمل الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية أي أعباء مادية عن الأيام المتبقية من شهر فبراير 2021.

وأوضح بيان الجامعة أن القرار جاء بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن مد إجازة الفصل الدراسى الأول أسبوعا بناء على قرار لجنة إدارة أزمة كورونا.

وأشار رئيس جامعة حلوان، إلى أنه تقرر عودة الطلاب والطالبات إلى نفس الغرف التي كانوا يسكنونها قبل توقف الدراسة مع اتباع نفس التعليمات والإجراءات الاحترازية التي كانت تُتبع في الفصل الدراسي الأول.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور حسام رفاعي، أن عمليات التطهير والتعقيم مستمرة مع اتباع قواعد التباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة الطلاب عند عودتهم، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لضمان سلامة جميع الموجودين داخل الحرم الجامعي خلال فترة الامتحانات، وتهيئة المناخ والبيئة المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة