رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان جدول امتحانات الصف الأول التجاري 2021

موعد إعلان جدول امتحانات الصف الأول التجاري 2021

يبحث العديد من طلاب الدبلومات الثانية عن جدول امتحانات الصف الأول التجاري 2021، وذلك للفصل الدراسي الأول من العام الجاري.

جدول امتحانات الصف الأول التجاري 2021

وكشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، عن موعد إعلان جدول امتحانات الدبلومات الفنية، ومن ضمنها الصف الأول التجاري 2021.

ومن المقرر أن يعلن الجدول عن جميع المراحل التعليمية بالدبومات الفنية بأقسامها المختلفة لسنوات النقل، سواء الصناعي أو الزراعي، أو التجاري، أو الفندقي، وكذلك مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

امتحانات الدبلومات الفنية

وأشارت وزارة التربية والتعليم إنه من المقرر أن تعقد المادرس الفنية "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي"، امتحاناتها النظرية والعملية في المدارس بشكل طبيعي.

وأكدت إن نظام الامتحانات سيكون يوم ويوم بالتناوب، بالإضافة إلى تقليل عدد ساعات أداء الامتحانات.

وكذلك إتمام التباعد الاجتماعي بين الطلاب في مختلف الفرق، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

موعد امتحانات الدبلومات الفنية

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات المدارس التكنولوجيا التطبيقية، مقرر أن يتم إجراء امتحاناتها بداية من 27 فبراير الجاري، وحتى 9 من نفس الشهر.

جدول امتحانات الصف الأول التجاري 2021

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات المدارس الفنية بسنوات النقل، ومنها جدول امتحانات الصف الأول التجاري 2021، يوم 27 فبراير من عام الجاري.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قررت تأجيل جميع الامتحانات للفصل الدراسي الأول في مختلف المراحل التعليمية، بناءً على قرار من اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011